الخميسات / نجاح فعاليات مهرجان القنص والتراث الثقافي المحلي

يونيو30,2024
IMG 20240630 WA0008 scaled

نورالدين بولعكور / الخميسات

أسدل الستار صباح اليوم الأحد 30 يونيو الجاري على فعاليات مهرجان القنص والتراث الثقافي المحلي الذي نظمته جمعية “ثازيو” للتنمية وجمعية “الوفاء” للقنص مصغرة وآيت يدين، بتنسيق مع قيادة مصغرة وآيت يدين وبتعاون مع المجلس الإقليمي بالخميسات تحت شعار “القنص تثمين للتراث وتأطيره ضمان لاستمرارية هذه الرياضة”.

وقد شارك في هذه التظاهرة، التي أقيمت بدوار آيت قدور بجماعة آيت يدين، إقليم الخميسات، العديد من الرماة الذين يمثلون الأندية المجاورة في رياضة الرماية.

وبالموازاة مع مباريات كسر الصحن، تم تنظيم أنشطة تربوية ورياضية وثقافية لفائدة المشاركين والجماهير طيلة أيام هذه التظاهرة.

وفي حوار مع سعيد المرابط، رئيس جمعية “ثازيوا” للتنمية، أكد أن البطولة حققت كل الأهداف المسطرة لها وعرفت مشاركة مهمة للرماة الذين أبانوا عن مستويات عالية.

ولم يفوت المرابط خلال تصريحه تقديم الشكر لجميع الشركاء والمساهمين في إنجاح هذا الحدث وكذلك السلطات المحلية لقيادة مصغرة وآيت يدين وعناصر الدرك الملكي بآيت يدين وأفراد القوات المساعدة.

وفي نهاية اللقاء، قدم كل من رئيس جمعية “ثازيوا” للتنمية ورئيس جمعية “الوفاء” للقنص مصغرة وآيت يدين التعزية إلى الملك محمد السادس وأفراد الأسرة الملكية إثر وفاة الأميرة لالة لطيفة.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *