رئيس جماعة : تنازلت على التعويضات وبغيت نخدم المنطقة ديالي

أكتوبر9,2021
IMG 20211009 WA0059

رشيد كداح

بعد توليه رئاسة المجلس الجماعي رباط الخير إقليم صفرو أكد ” محمد بوستة ” الإطار الأستاد الجامعي و مهندس دولة في لقاء صحفي أنه باشر العديد من الخطوات الإدارية التقنية والمسطرية في علاقة مع العديد من المصالح المعنية والجهات الرسمية التي تعتبر شريكة للمجلس الجماعي في البرامج والمشاريع التي تخص رباط الخير وذلك من خلال عقد إجتماعات متوالية وزيارات تفقدية للإطلاع على أشغال ” التهيئة الحضرية” و سير المرافق الحيوية .

 

وفي هذا الصدد إتخد الرئيس خطوة جريئة تعد سابقة من نوعها في الإقليم هو تنازله عن التعويضات التمثيلية التي تقدر بما يفوق 4000 درهم .

 

وكذلك خلق منصة للتواصل الإجتماعي عبارة عن صفحة خاصة تهتم بمشاكل المواطنين وكذا إعلانات الجماعة هذا كله من أجل تسهيل الوصول إلى المعلومة والتفاعل مع إشكالات الساكنة .

 

إد لقيت هذه المبادرة الرقمية الأولى بإقليم صفرو إستحسانا من طرف فئة كبيرة نظرا لملحاحيتها في عصر التكنولوجيا والرقميات .

 

هذا وقد طرح رئيس المجلس أنه وفق إختصاصاته سيحاول جاهدا على حل جل الإشكالات رفقة فريقه من أعضاء المجلس و بتعاون مع مجموعة الجماعات ، المجلس الإقليمي ، مجلس الجهة ، وكدا القطاعات الوزارية لجلب مشاريع للتنمية القروية في ظل الحكومة الجديدة .

 

مؤكدا أن هناك دورا كبيرا للمواطن و جمعيات المجتمع المدني التي إعتبرها شريكا أساسيا في العملية التنموية حيث ناشد كذلك أبناء المنطقة المستثمرين منهم والأطر العليا دوي الكفاءات داخل المغرب وخارجه من أجل النهوض يدا في يد لتحقيق التغيير والنهوض بالمدينة .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *