راسل رئيس الجماعة من أجل بيئة صفرو ومحيطها الإيكولوجي هل سيتفاعل الرئيس ؟

IMG 20240902 WA0082

رشيد كداح

توصلنا بمراسلة من طرف جمعية الزيتون التي تنشط في مجال البيئة حول موضوع تفعيل الشرطة البيئية إد تناولت المراسلة مايلي :

بصفتي رئيس جمعية الزيتون للتنمية والمحافظة على البيئة، يسرني أن أتقدم إليكم بهذا الطلب الذي يهدف إلى تعزيز دور المجلس البلدي في الحفاظ على البيئة وصحة المواطنين من خلال تفعيل شرطة بيئية في مدينة صفرو.
في هذا الصدد، ألتمس منكم الإتصال بوكالة حوض سبو للوقوف على المنبع المائي لواد أكاي وكذالك الشلال وجنباته اللذان يعتبران المتنفس الوحيد لساكنة مدينة صفرو وزوارها. فقد عاينت الجمعية بأسف شديد الوضع المزري والكارثي للحالة البيئية والإيكولوجية التي يتحصر عليها الجميع.
وكما تعلمون سيدي الرئيس، ستلعب الشرطة البيئية دورًا حيويًا في مراقبة وضبط المخالفات البيئية التي قد تؤثر سلبًا على جودة الحياة في المدينة. ومع تزايد التحديات البيئية، أصبح من الضروري أن يكون لهذه الهيئة حضور فعال ومستمر لضمان الالتزام بالقوانين والتشريعات المتعلقة بحماية البيئة.
إن تفعيل الشرطة البيئية سيسهم بشكل كبير في التصدي لمختلف أشكال التلوث، كالتلوث الناتج عن النفايات، بالإضافة إلى حماية المناطق الخضراء ومراقبة الأنشطة التي قد تشكل خطرًا على البيئة.
نرجو من سيادتكم النظر في هذا الطلب واتخاذ الإجراأت اللازمة لتفعيل دور الشرطة البيئية، مما سيعزز من جهودنا المشتركة في الحفاظ على مدينة صفرو بيئة نظيفة وصحية للجميع.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير.

IMG 20240830 WA0131

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *