سكوب. … بمنطق الاحترافية في استدراج الضحايا بهدف النصب والاحتيال الوصول إلى خيط رفيع سيقود مصالح ولاية أمن الدار البيضاء من فك لغز هذا الملف عصابة الادريسي.

سبتمبر29,2023
FB IMG 1695977815459

بقلم يوسف الناصري.

من الدار البيضاء إلى العطاوية إلى بني ملال إلى مراكش إلى مارتيل سيناريو خطير لاخطر شبكة للنصب والاحتيال بزعامة حسن المعروف لذا ضحاياه بالسي” مصطفى ” فكاك الوحايل في البنكة.
وسعيا منا لكشف الحقائق الخفية لهاته الشبكة الإجرامية المحترفة في مجالات النصب والاحتيال والتزوير في وثائق مختومة ومستندات بنكية رسمية بعدة مدن والتي تعد ظاهرة قل نظيرها في هذا الميدان خصوصا أن بطلة هاد الفيلم المساة بنعيمة و العقل المدبر ” حسن ” المشهور بمصطفى بمعية عدد من مدراء وموظفي الوكالات البنكية ذات العلامة الخضراء بكل من الدار البيضاء ومراكش بني ملال مارتيل قد تمكنوا في وقت قياسي من حصد الملايين والتواري عن الأنظار لكن من خلال بحثنا الدائم للوصول إلى الحقيقة المخفية في هذا الملف الخطير.
تمكنا من تحديد صورة المعني بالأمر وشريكته أبطال هاته النازلة .
مما سيسهل لامحالة على مصالح ولاية أمن الدار البيضاء وعناصر الفرقة الوطنية والمديرية العامة للمراقبة التراب الوطني مهمة تحديد كافة امتدادات هاته الشبكة الإجرامية الخطيرة التي ستكشف عن أسماء وازنة لامحالة.
خاصة وان افراد هاته الشبكة لازالو يحصدون اليابس والأخضر بعدد من المدن المغربية ولم يتم اعتقالهم لحد الآن .
علما أن الضحايا كثر ومن شرائح مجتمعية مختلفة.
رسالة خاصة إلى من يهمه الأمر.
الحقائق المخفية لعصابة الإدريسي الإجرامية.
معطيات حصرية ستنشر لأول مرة للرأي العام فبقوا معانا .
يتبع. …

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *