سلطات سطات و بالتنسيق مع مجلس الجماعة تطلق مبادرة لتنظيف الشوارع من الدواب التائهة والكلاب الضالة

مارس7,2024
IMG 20240307 WA0099

عماد وحيدال سطات

 

تظهر المبادرة التي اتخذتها سلطات سطات بالتنسيق مع مجلس الجماعة لتنظيف الشوارع من الدواب التائهة والكلاب الضالة جهودًا فعّالة في الحفاظ على النظافة وسلامة المجتمع.

 

تأتي المبادرة الرائدة من قبل سلطات سطات في باشا المدينة ، بالتعاون مع مجلس الجماعة، لقيادة حملة شاملة ضد الدواب التائهة والكلاب الضالة، كجهد مشترك للحفاظ على جمالية المدينة وضمان سلامة المواطنين.

IMG 20240307 WA0111

المبادرة والجهود المبذولة،

تشير التقارير إلى أن السلطات المحلية، بتوجيهات من باشا المدينة وبتعاون مع مجلس جماعة سطات والقوات العمومية، قادت حملة واسعة النطاق في أحياء المدينة خلال الأسبوع الأول من شهر مارس. تم حجز قطعان الدواب التائهة، مثل الحمير والبغال، وتحرير الشوارع والأماكن العامة من التشوه والإضرار الذي كان يتسبب فيها هذا الوضع.

IMG 20240307 WA0095

قمة التفاعل الإيجابي

لقت المبادرة إستحساناً واسعاً من قبل سكان المدينة، الذين رحبوا بالجهود الكبيرة التي بذلها الفريق المختص من السلطات الترابية. كما أثنى المجتمع سطاتي على الخطوات الجبارة والتحسينات البارزة التي أحدثتها هذه المبادرة في البيئة المحلية.

تُعد هذه المبادرة نموذجًا رائدًا للتعاون الفعّال بين السلطات المحلية والمجتمع المحلي في خدمة الصحة العامة وجعل المدينة أكثر أمانًا وجاذبية. نشكر جميع الجهات المعنية على الجهود الجبارة، مع الأمل في استمرار التعاون لتحقيق مستويات أعلى من الرفاهية والنظافة في سطات.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *