شضايا الصاروخ الصيني تستمر في النزول و 10 مناطق في مركز الجنوب الإيطالي مهددة به.

مايو8,2021
IMG 20210508 WA0012

 

بقلم حسناء مندريس.

في عودة غير مضبوطة من المتوقع سقوط شضايا الصاروخ الصيني في 10 مناطق في الوسط الإيطالي والجنوب هذه المناطق هي: منطقة أومبريا ، لاتسيو ، أبروزو ، موليزي ، كامبانيا ، باسيليكاتا ، بوليا ، كالابريا ، صقلية وسردينيا ويمكن ان تتجاوز هذه المناطق بمسافة طويلة .
هذه المناطق في حالة تأهب قصوى لاستقبال شضايا هذا الصاروخ و الذي من المقرر سقوطه في حدود الساعة 2:24 صباحا من يوم الأحد بتاريخ 9 ماي بتوقيت غرب أوروبا، مع فرق 6 ساعات قبل أو بعد هذالتوقيت.
وفي بلاغ أصدرته الوقاية المدنية الإيطالية جاء فيه انه من الأفضل بقاء الناس في الداخل ، بعيدًا عن الأبواب والنوافذ ، وليس في الأماكن المفتوحة وأشارت إلى أنه من غير المحتمل أن تتسبب الشظايا في انهيار المباني.واوضحت أن توقعات العودة ،ستخضع لتحديثات مستمرة لأنها مرتبطة بسلوك الصاروخ نفسه والتأثيرات التي تعطيها كثافة الغلاف الجوي للأجسام المتساقطة ، وكذلك تلك المتعلقة بالنشاط الشمسي. في الفترة الزمنية التي تم النظر فيها.
تجندت كل فعاليات المجتمع الإيطالي لحماية إيطاليا من شضايا الصاروخ الصيني وتتكون هذه الفعاليات منوكالة الفضاء الإيطالية ، وعضو مكتب المستشار العسكري لرئيس الوزراء ،و ممثلين عن وزارة الداخلية – وإدارة رجال الإطفاء ، والدفاع ،ودفاع القوات الجوية واللجنة الخاصة للوقااية المدنية التابعة للمناطق المهددة مع ممثلي المناطق التي يُحتمل مشاركتها .
وانها تتابع عن كتب عودة الصاروخ، وكما انها تقوم بتقديم التحليلات والتحديثات بشأن تطور هذه العودة.

و تؤكد الوقاية المدنية الإيطالية وبناءا عل المعلومات التي يوفرها المجتمع العلمي أنه من الممكن توفير بعض المعلومات المفيدة للسكان ومن اجل تبني سلوكيات الحماية الذاتية بكل مسؤولية و انه ليس محتملا أن تتسبب الشظايا في انهيارالمباني،و التي تعتبر أكثر أمانًا من الأماكن المفتوحة.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *