فرع النقابة الوطنية الديموقراطية للمالية ينوه بالنجاح الإستثنائي للإضراب الوطني على مستوى جهة العيون

فبراير8,2024
9 3

على اثر النجاح الباهر و المستحق للمحطة النضالية التي دعت لها النقابة الوطنية الديموقراطية للمالية المتمثلة في الإضراب الوطني يوم الخميس 8 فبراير 2024 ونجاح الاضراب بنسبة 100% بجميع مصالح وزارة الاقتصاد والمالية بإقاليم بوجدور العيون السمارة ( الخزينة الإقليمية العيون، القباضة الجماعية للعيون، تقسيمة الضرائب بالعيون، قباضة إدارة الضرائب بالعيون، المديرية الجهوية لأملاك الدولة بالعيون، الخزينة الإقليمية ببوجدور، قطاع الضرائب بالسمارة، الخزينة الإقليمية بالسمارة)
يتقدم أعضاء المكتب المحلي بالعيون بأسمى عبارات التهاني و التقدير لكل موظفات و موظفي قطاع المالية بهذه الاقاليم على استجابتهم الواسعة لهذا النداء. راسمين بذلك لوحة من التلاحم تشرف هذا الحدث و يتربعون من خلاله على منصة الحس الجماعي بوحدة المصير المشترك.
و اذا نرفع هذه النسبة المشرفة الى المجلس الوطني لنقابتنا و نحيي كل موظفات و موظفي المالية بكل المدن المغربية على نسبة الإضراب العالية.
نعلن اننا متضامنون و ملتزمون جميعا بمحطات البرنامج النضالي المسطر من طرف النقابة الوطنية الديموقراطية للمالية إلى حين انتزاع الحقوق المشروعة لكافة الفئات و نطالب المكتب الوطني بتعديل البرنامج النضالي ليتضمن وقفات امام مقرات الوزارة و المديريات و المصالح الخارجية لوزارة المالية في كل المدن.
كما يدعو المكتب وزيرة المالية إلى التجاوب السريع مع مطالب شغيلة وزارة المالية و الاستجابة لكافة مطالبهم المشروعة.
و تحية نضالية لكل المناضلات و المناضلين بالنقابة الوطنية الديموقراطية للمالية الاتحاد المغربي للشغل.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *