فعاليات المجتمع المدني بأولاد ابن عمر تشيد بالمجهودات الجبارة للمجلس الجماعي لبوسكورة لتنمية المنطقة

مايو23,2024
IMG 20240523 WA0199

فيصل باغا

أشادت الفعاليات الجمعوية بمنطقة أولاد ابن عمر بالمجهودات الجبارة التي يبذلها المجلس الجماعي لبوسكورة في تدبير الشأن العام المحلي.

وتبرز هذه المجهودات من خلال التواصل الدائم للمجلس وانفتاحه على كل المبادرات الخلاقة التي تهدف إلى النهوض بالمنطقة، وتقديمه كل الدعم اللازم لتذليل الصعوبات.

وقد أثنت الجمعيات المحلية على التزام المجلس بإرساء قيم المواطنة والديمقراطية، وذلك عبر التفكير في مقاربة تشاركية تتيح للمجتمع المدني تحديد حاجياته والمساهمة في وضع الخطط التنموية.

ويعمل المجلس بجد على خلق مناخ سليم لتبادل الأفكار وتقوية القدرات والمبادرات، مما يسهم في تحسين أوضاع المنطقة في مختلف المجالات.

وأكدت الفعاليات الجمعوية أن هذه الجهود المشتركة تعكس رؤية واضحة وطموحة لتحقيق التنمية المستدامة، وتعزيز المشاركة الفعالة للمواطنين في صنع القرار.

كما دعت إلى استمرار هذا النهج التشاركي ودعمه بمزيد من البرامج والمشاريع التي تلبي تطلعات الساكنة، وتحقق التنمية المنشودة.

وختمت الفعاليات بتوجيه الشكر والتقدير للمجلس الجماعي لبوسكورة على حسن تسييره وتواصله الفعّال، متمنية له مزيداً من النجاح والتوفيق في خدمة المنطقة وأبنائها.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *