لاعبة كاراتيه.. زفاف عروسين بالأردن ينتهي إلى ضرب وطلاق لسبب غريب

يونيو26,2021
20210624 1624560398 157

احتفل عروسان من العاصمة الأردنية عمان بحفل زفافهما، في ليلة بدأت سعيدة، لكنها انتهت بحدوث مشاجرة عنيفة بين عائلتي العريس والعروس، لسبب صادم للغاية، بحسب وسائل إعلام أردنية .
وروى شهود العيان تفاصيل المشاجرة الغريبة، بأن السبب وراءها هو اعتداء العروس على عريسها بالضرب بعد يوم واحد فقط من حفل الزفاف أي في يوم الصباحية، بسبب قيام العريس بتهديد زوجته بضربها في حال تأخرت عن تحضير وجبة الغداء له.
وأوضح الشهود أن العروس لم تتقبل تهديد زوجها لها لتبادر بضربه وسببت له جروح في جسده، مستغلة أنها حائزة على الحزام الأسود في رياضة الكاراتيه وهو الأمر الذي لم يعلمه الزوج منذ البداية.
وبعد الواقعة الغريبة، أبلغ الزوج عائلته بما حدث واعتداء عروسه عليه ليجتمع ذوي ‏العائلتين وتتسع المشاجرة بينهما، وتمتد للضرب في الشارع بدلا من تهدئة الأوضاع وإعادتها إلى طبيعتها.
وانتهت المشاجرة العنيفة بين الأطراف بتدخل بعض المارة والجيران، بعد أن قام الزوج بطلاق زوجته التي تبين فيما بعد أنها تمتلك حزام أسود الكراتيه، بعد مضي يوم واحدا فقط من زفافهما في أسرع واقعة طلاق، حيث لم تهدأ العائلتين على الإطلاق فكلا منهما أصر على أنه على حق، ليتنهي الزفاف السعيد في يوم الصباحية بالطلاق والانفصال.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *