مدرب تشيلسي يعارض بشدة انتقال زياش إلى برشلونة

ديسمبر10,2021
ziyech

أكدت تقارير اسبانية، أن مدرب نادي تشيلسي الانجليزي، توماس توخيل، يتجه نحو حسم قراره بخصوص مستقبل المغربي حكيم زياش، بعد العروض التي تلقاها من طرف أندية تحاول الاستفادة من خدماته.

وحسب المصادر نفسها، فإن الألماني توخيل، يسعى للاحتفاظ باللاعبين زياش وتيمو فيرنير، وذلك في إطار التفاعل مع عرض مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، الذي يحاول التعاقد معهما في موسم الانتقالات الشتوية.

ويتجه توخيل للاحتفاظ بجميع لاعبيه الذي يقدمون الإضافة للبلوز، وفي مقدمتم الريفي حكيم زياش الذي استعاد الكثير من إمكانياته في الفترة الأخيرة.

ووفقا للمعلومات المتوفرة، فلن يسمح مدرب تشيلسي، بانتقال زياش إلى البلوغرانا، ليغلق بذلك أبواب التكهنات وجميع المفاوضات القادمة من النادي الكتالوني.

ويسعى الألماني توخيل، إلى الاستفادة من الخدمات التي يقدمها زياش لفريقه خلال الموسم الحالي، وذلك دفاعا على لقب تشيلسي في الدوري الأوروبي، بالإضافة إلى المنافسة على البريميرليغ.

وبصم اين الريف، حكيم زياش، على أداء رائع في المقابلات الأخيرة التي جمعت تشيلسي برسم الدوريين الأوروبي والإنجليزي.

وضمن تشيلسي، بفضل مساهمة زياش مواصلة مشواره في دوري أبطال أوروبا للدفاع عن لقبه الذي تحصل عليه العام الماضي.

ويدرج المدرب الألماني، توماس توخيل، النجم المغربي حكيم زياش في التشكيلة الأساسية، اذ أصبح يعتمد عليه في جميع أطوار المقابلات، الثقة التي حفزته لأداء مستوى مقنع أثار به إعجاب الجمهور.

جدير بالذكر، أن دوري أبطال أوروبا جعل زياش يكتسب ثقة زائدة في نفسه، وجعل الاندية الأوروبية تضرب له ألف حساب في وقت تسعى أخرى إلى الظفر بخدماته من خلال التعاقد معه في المواسم القادمة.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *