مراكش.. إستنفار أمني بدوار إزيكي بعد إنتحار شاب ثلاثيني في ظروف غامضة

سبتمبر4,2021
IMG 20210904 130055

ابراهيم فندي / مراكش

عاش دوار إزيكي التابع لمقاطعة المنارة بمراكش، منتصف ليلة الجمعة –السبت، حالة استنفار أمني بعد سقوط شاب عشريني من الطابق الثالث لمنزل يتواجد بالدرب العريض شارع العيون.

و أفادت مصادر الجريدة من عين المكان، أن الشاب المنتحر المسمى قيد حياته (ي.ز) البالغ من العمر 33 سنة، لفظ أنفاسه الأخيرة بعد ارتطام جسده بالأرض، حيث لا زالت أسباب سقوطه مجهولة بين فرضية انتحاره أو إلقاءه من طرف شخص ما.

وتابعت المصادر، أن الشاب المنتحر كان برفقة خليلته في حالة سكر طافح بالإضافة إلى فتيات أخريات، حيث لقي حتفه مباشرة بعد سقوطه على الأرض من أعلى المنزل في الساعة الحادية عشر ونصف ليلا .

وأضافت المصادر، أن المنزل المذكور الذي وقعت فيه عملية الإنتحار الغامضة كان موضوع شكاية الساكنة في عدد من المراسلات للجهات المختصة من آجل رفع الضرر عنهم بفعل اعداده كوكر للدعارة وتعاطي الخمور والمخدرات.

هذا، وحلت بعين المكان فرقة الأبحاث التابعة للمنطقة الأمنية (المحاميد) والشرطة العلمية والتقنية والسلطة المحلية و عناصر الدائرة الأمنية 23، والقوات المساعدة وعناصر الوقاية المدنية، حيث تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بأبواب مراكش، بأمر من النيابة العامة المختصة من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، فيما فتحت مصالح الأمن تحقيقا في الحادث للكشف عن ظروفه و ملابساته، وذلك بعد اقتياد خليلته الى مقر الدائرة 23 التابعة للمنطقة الأمنية المحاميد .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *