نزار بركة يترأس مهرجان فاتح ماي بفاس بمشاركة النعمة ميارة

أبريل30,2024
IMG 20240430 WA0169

حسيك يوسف

يشارك الاخ نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، بمهرجان فاتح ماي بمدينة فاس، والذي سيشهد مشاركة النعمة ميارة، الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين بقاعة 11 يناير.

تأتي هذه المناسبة في إطار الاحتفال باليوم العالمي للعمال، حيث تجمع هذه الفعالية السياسية والاجتماعية العديد من الشخصيات البارزة والمهتمين بقضايا العمل والعمال بالمغرب.

من خلال ترأسه لهذا المهرجان، يؤكد نزار بركة على التزام حزب الاستقلال بدعم فعاليات العمال وتعزيز حقوقهم ومكانتهم في المجتمع، كما يسلط الضوء على أهمية دور العمال في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة للمملكة.

بمشاركة النعمة ميارة، التي تعد واحدة من الشخصيات البارزة في الحركة العمالية، يتعزز دور المهرجان كمنصة للحوار وتبادل الآراء حول قضايا العمل والعمال وسبل تعزيز حقوقهم وظروف عملهم.

بالتأكيد، يعتبر حضور الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين في قاعة 11 يناير إضافة قيمة للمهرجان، حيث يمثل الاتحاد العام للشغالين صوت العمال ومدافعاً عن مصالحهم وحقوقهم.

 

بهذه الطريقة، يتجسد المهرجان كفرصة لتعزيز التضامن والتعاون بين الأطراف المختلفة في المجتمع المغربي، وتعزيز دور العمال كعنصر أساسي في بناء مستقبل أفضل وأكثر عدالة للجميع.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *