جاري التحميل الآن

المحمدية …..كمين محكم لعناصر الدرك الملكي بمشروع الفتح 1 يطيح بأخطر مجرم نفذ اعتداءا بالسلاح الأبيض مقرون بالضرب والجرح ومحاولة القتل.

مع الحدث المحمدية.

 
بناءا على معطيات دقيقة وتتبع ميداني لأيام تمكنت نهاية الاسبوع المنصرم مصالح الدرك الملكي التابعة ترابيا لمشروع الفتح 1 بني يخلف ضواحي مدينة المحمدية بإشراف وقيادة مباشرة وميدانية للسيد حاتم مرزوكي رئيس المركز من الإطاحة بأخطر مجرم مصنف ضمن الخانة الحمراء بالمنطقة ، رفقة أحد شركائه.
المشتبه فيه المدعو (م . ن)  وشريكه (ن . ن) هاجما أحد المواطنين و المدعو (خ . ل) بدوار أولاد الهجالة  سيدي موسى المجدوب بالمحمدية وعرضاه لإعتداء جسدي خطير، حيث أصاباه إصابة خطيرة على مستوى الرأس فقد على إثرها الوعي مقرون بجروح خطيرة على مستوى الرجل حيث تم نقله على وجه السرعة صوب مستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية لتلقي العلاجات الضرورية لكن إدارة المستشفى و نظرا لخطورة الإصابة التي تعرض لها الضحية رفضت تقديم الإسعافات الضرورية اللازمة ما فرض نقله نحو مصحة خاصة قصد تلقي العلاج حسب ما ورد بالشكاية المرفوعة للسيد الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالدار البيضاء بتاريخ 13يوليوز 2022  .
وأفادت مصادرنا أن المدعو (م . ن) أبدى مقاومة عنيفة للإفلات من قبضة عناصر الدرك الملكي بمساعدة والده و أخوه ،  إلا أن شجاعة و حنكة وإصرار عناصر الدرك الملكي بقيادة رئيس المركز السيد حاتم مرزوكي مكنتهم من توقيف المشتبه به رفقة شريكه و وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة إلى حين تقديمهم على انظار العدالة بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء .
وحسب مصادر محلية فقد لقيت هاته العملية الأمنية الاستباقية إستحسانا كبيرا من طرف الساكنة وعدد من الفعاليات الحقوقية والجمعوية بالمنطقة ككل.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك