جاري التحميل الآن

الملتقى الدولي الأول للباحثين في التربية والتكوين” 2023 RECIF “..فرصة لتقاسم الأبحاث والتجارب والأفكار المبتكرة إسهاما في تطوير تعليم وتعلم المهارات الناعمة.

 متابعة عماد وحيدال

أعلنت المدرسة العليا للتربية والتكوين (ESEF) ببرشيد في بلاغ صحفي توصلت جريدة الوطن العربي بنسخة منه ، عن تنظيم الملتقى الدولي الأول للباحثين في التربية والتكوين، (RICEF) ، الذي سيعقد يومي 21 و 22 يونيو 2023 بمركز الاستقبال والندوات لجامعة الحسن الأول بسطات وسيجمع هذا الحدث الكبير ، خبراء وباحثين ومتخصصين بارزين في مجال التربية والتكوين.

IMG-20230619-WA0005 الملتقى الدولي الأول للباحثين في التربية والتكوين” 2023 RECIF “..فرصة لتقاسم الأبحاث والتجارب والأفكار المبتكرة إسهاما في تطوير تعليم وتعلم المهارات الناعمة.

وقد تم تخصيص هذه الدورة لموضوع ” التربية والتكوين والمهارات الناعمة”. وسيركز هذا الحدث ذو البعد الدولي على أهمية المهارات غير التقنية المعروفة بالمهارات الناعمة في مجالات التربية والتكوين،حيث ستتناول الندوات والنقاشات والورشات أحدث التطورات والأبحاث المبتكرة وأفضل الممارسات لدمج المهارات الناعمة بشكل فعال في البرامج التعليمية التكوينية.
و سيشكل هذا الملتقى فرصة للمشاركة في الندوات الرئيسية التي سيقدمها خبراء مرموقون في الميدان، هذا وسيتسنى للمشاركين برسم هذا الملتقى تقاسم ابحاثهم وتجاربهم وأفكارهم المبتكرة في مجال التربية والتكوين، وبالتالي الاسهام في تطوير تعليم وتعلم المهارات الناعمة.
وستتمحور الورشات المبرمجة حول المواضيع التالية:
المهارات الناعمة وقابلية التشغيل
المهارات الناعمة وعلم الأعصاب التعليمي؛
المهارات الناعمة والتدريس؛
المهارات الناعمة والتجارب التربوية؛
المهارات الناعمة في عصر الرقمية؛
المهارات الناعمة والتقويم.
مقالات ذات صلة
قراء في العلاقات المغربية البرتغالية من خلال كتاب الاستاذ الباحث ادريس الكراوي :”المغاربة والبرتغاليين نظرات متقاطعة” في الايام الدكتورالية بجامعة الحسن الاول.

 

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك