جاري التحميل الآن

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة السيد عبد اللطيف مكرم يترأس حفل استقبال على شرف موظفات رئاسة جامعة الحسن الأول بسطات.

متابعة عماد سطات

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، ترأس الأستاذ عبد اللطيف مكرم، رئيس جامعة الحسن الأول بسطات، حفل استقبال على شرف موظفات رئاسة الجامعة.
وخلال هذا الحفل الرمزي قدم السيد الرئيس تشكراته وامتنانه الكبير لكل نساء الجامعة، منوها بمجهودن الكبير و تفانيهن في العمل من أجل الارتقاء بمستوى الجامعةالى الأفضل المطلوب وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة، على الجهود الكبيرة التي يقمن بها هؤلاء الموظفات في تحسين الجامعة و الرقي بها بالأخلاق و القيم و الأصالة و المرجعية جيلا بعد جيل.

IMG-20230308-WA0042-300x198 بمناسبة  اليوم العالمي للمرأة  السيد  عبد اللطيف مكرم يترأس  حفل استقبال على شرف موظفات  رئاسة جامعة  الحسن الأول  بسطات.
فالمرأة الموظفة بقسم رئاسة الجامعة تتمتع بدور حيوي في جميع المجالات، سواء كان ذلك في المجال الاجتماعي، الاقتصادي و الثقافي….
و لها إسهامات عديدة و متميزة في العديد من القضايا الاجتماعية والاقتصادية و الفنية و الرياضية…

IMG-20230308-WA0037-300x202 بمناسبة  اليوم العالمي للمرأة  السيد  عبد اللطيف مكرم يترأس  حفل استقبال على شرف موظفات  رئاسة جامعة  الحسن الأول  بسطات.

كما تمنى لهن دوام الصحة والنجاح في جميع جوانب حياتهن وجاء في منتهى حديته مرة أخرى لكل نساء الجامعة؛أمل أن يستمر دورهن الحيوي في تعزيز الطالبة والطالب الجامعي،وتطويره و السهر على تخريج أجيال و أجيال من ابناء الوطن البررة.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك