جاري التحميل الآن

تعيينات جديدة في جهاز الأمن القومي.

متابعة عز الدين العلمي

يواصل المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي استراتيجيته الهادفة إلى تعزيز مهارات الشباب من خلال السماح لهم بتولي مسؤوليات داخل المؤسسة الأمنية. لقد وافق للتو على موجة جديدة من التعيينات في مناصب المسؤولية في عدد من إدارات الأمن الوطني اللامركزية في عدة مدن: بني ملال ، الدار البيضاء ، الداخلة ، سطات ، مرتيل ، المهدية ، الناظور ، الخميسات ، جرف الملح ، الرباط وتيفلت.

وتشمل التعيينات التي أُعلن عنها الأحد 14 منصبًا جديدًا للمسؤولية ، بما في ذلك أربعة رؤساء جدد لألوية مناهضة العصابات في الدار البيضاء وسطات وبني ملال والناظور ورئيسان لكتائب مكافحة الجريمة والاستخبارات الجنائية. وتتعلق هذه الحركة أيضا بتعيين رئيسين لمديري الشرطة في مرتيل والمهدية ، ومسؤولين اثنين في خدمات الحوادث المرورية بالدار البيضاء وسطات ، وكذلك ثلاثة رؤساء فرق مرور الطرق في مدن تيفلت ، والخميسات ، وجرف الملحة. قائد لواء يقود مجموعة حماية للمنشآت الحساسة في الرباط.

هذه التعيينات هي جزء من الديناميكية المستمرة التي تهدف إلى زيادة كفاءة وربحية الموارد البشرية ، من خلال ضمان تناوب المسؤولية وإسناد الإدارة التشغيلية لخدمات الشرطة إلى مهارات مدربة تدريباً عالياً ومؤهلة وقادرة على تنفيذ ونشر استراتيجيات العمل الهادفة إلى التعزيز أمن المواطنين والممتلكات

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك