جاري التحميل الآن

جماعة تسينت انعقاد الدورة العادية للمجلس الجماعي لشهر ماي 2022

عبدالرحيم ادبلقاس طاطا

طبقا للمادة 38 من القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات، انعقد مجلس جماعة تسينت أشغال دورته العادية لشهر ماي و ذلك يوم الخميس 04 ماي 2022 على الساعة العاشرة صباحا بقاعة الإجتماعات بمقر الجماعة لدراسة النقط المدرجة في جدول الأعمال وفق البرمجة التالية :

– تعديل ميزانية السنة المالية 2022.
– إلغاء بعض الإعتمادات الخاصة بالجزء الثاني من الميزانية.

– برمجة ماتبقى من فائض ميزانية السنة المالية 2021.

– الدراسة والمصادقة على دفتر التحملات الخاص ببيع سيارات مستعملة، درجات ، متلاشيات.
– الدراسة والمصادقة على تحديد مكان وقوف سيارات الأجرة من الصنف الأول بالمدخل الجنوبي للساحة العمومية المحادية للطريق الوطني رقم 17 بطول 23,40 متر وبعرض 13,60 مترا .
– الدراسة والمصادقة على اتفاقية الشراكة المتعلقة بتسيير ووضع رهن الإشارة للنادي النسوي لدوار الزاوية بين الجماعة الترابية تسينت و جمعية أمنار النسوية للتنمية والثقافة والرياضة والصناعة التقليدية وحماية البيئة بدوار الزاوية.
– الدراسة والمصادقة على إتفاقية الشراكة المتعلقة بتسيير ووضع رهن إشارة للنادي النسوي لدوار أكادير تسينت بين الجماعة الترابية لتسينت و تعاونية النهضة تسينت.

– الدراسة والمصادقة على إتفاقية الشراكة المنظمة لعملية تسيير الدراجات الثلاثية العجلات لنقل النفايات وتسليم حاويات بين الجماعة الترابية لتسينت و جمعية أكادير للتنمية والثقافة و الرياضة وحماية البيئة وتدبير النفايات بدوار أكادير.
– الدراسة والمصادقة على إتفاقية الشراكة المنظمة لعملية تسيير الدراجات الثلاثية العجلات لنقل النفايات وتسليم حاويات بين الجماعة الترابية لتسينت و جمعية الكدرة للمحافظة على التراث والبيئة.
– الدراسة والمصادقة على إتفاقية الشراكة المنظمة لعملية تسيير الدراجات الثلاثية العجلات لنقل النفايات وتسليم حاويات بين الجماعة الترابية لتسينت و جمعية التضامن لتنمية و الثقافة والأعمال الإجتماعية بدوار تنزيضة.
– الدراسة والمصادقة على ملخص تعديلي للإتفاقية الشراكة المنظمة لعملية تسيير حافلات النقل المدرسي العمومي بين جماعة تسينت وجمعية النقل المدرسي العمومي -تسينت-.
– الدراسة والمصادقة على إتفاقية شراكة المتعلقة بإنجاز الحزام الأخضر بتسينت بين جماعة تسينت ، المجلس الإقليمي طاطا، وقطاع المياه والغابات ومحاربة التصحر طاطا.

هذا و قد عرفت أطوار هذه الجلسة نقاشا مستفيضا بين أعضاء المجلس أغلبية ومعارضة، بحيث تم التصويت بالإجماع على هذه النقط. و في ختام أشغال هذه الدورة تمت تلاوة برقية الولاء و الإخلاص المرفوعة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك