how to write a quick essay who am i writing assignment how to write in apa format for dummies what is an argumentative paper

خطير …. إصابة عدد من التلاميذ في حادثة انقلاب سيارة للنقل المدرسي بجماعة أولاد الصغير بسطات.

21 يناير 2021 - 11:03 م

بقلم يوسف الجهدي .

أصيب  مساء اليوم الخميس عدد من التلاميذ بجروج  خطيرة جراء  انقلاب حافلة للنقل المدرسي كانوا على متنها بجماعة أولاد الصغير ضواحي إقليم سطات.

وحسب مصادر مطلعة ، فقد أسفر الحادث عن إصابة حوالي 24 تلميذا من بينهم اثنان وصفت حالتهم بالخطيرة ماتطلب نقلهما بسرعة صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات من أجل تلقي الإسعافات الطبية الضرورية .

وأردفت ذات المصادر، أن السبب الحقيقي للحادث ،يرجع بالأساس إلى التساقطات المطرية الأخيرة التي عرفتها المنطقة مانتج عنها انتشار مجموعة من البرك المائية تسببت في انزلاق حافلة النقل المدرسي  فقد معها السائق القدرة على التحكم فيها، الأمرالذي أدى إلى اصطدامها بسيارتي أجرة و انقلابها إلى جانب إحداهما .

وأضاف نفس المصدر أن وفور توصلها بنبأ الحادث ، تجندت عناصر الدرك الملكي التابعة لإقليم كيسر ومصالح السلطة المحلية ،وعناصر الوقاية المدنية ، كما عرف مكان الحادث كذلك حضور السيد عامل إقليم سطات الذي أشرف شخصيا على عملية نقل المصابين والجرحى صوب المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بمدينة سطات من أجل تلقي كافة العلاجات الضرورية .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد