جاري التحميل الآن

خطير …عملية أمنية كبرى غير مسبوقة بمدينة أكادير تستهدف أصحاب السترات الصفراء.

متابعة عز الدين العلمي

تم إطلاق أكبر عملية امنية على طول ساحل أكادير ، حيث استهدفت قوات الأمن حركة السترات الصفراء في حملة غير مسبوقة لاستعادة النظام. أدت هاته العملية النوعية الواسعة النطاق ، التي قادها قائد لواء الدرك الملكي في أكادير ، إلى اعتقالات جماعية وتولي زمام الأمور.

وتحت القيادة المباشرة لقائد الدرك الملكي بأكادير ، شارك عشرات من الدركيين في هذه العملية التي تهدف إلى وضع حد لأنشطة السترات الصفراء على طول الساحل بين أكادير ومنطقة إيموزر. شمال المدينة

وكشفت مصادر مطلعة أن هذه المبادرة غير المسبوقة أسفرت عن اعتقال أكثر من 12 شخصًا للاشتباه في ضلوعهم في أنشطة المخيمات البرية المنتشرة على طول الساحل. كانت هذه المخيمات ، الواقعة على شواطئ أغادير وإيموران وتغازوت وإميودار وعجرود ، محور إنفاذ القانون خلال هذه العملية.

بدأت العملية بعد تلقي شكاوى متعددة من قبل دوائر الدرك الملكي من مناطق مختلفة. أبلغت هذه الشكاوى عن ارتكاب مخالفات منسوبة إلى أفراد مرتبطين بالمخيمات غير القانونية. أخذت السلطات هذه الشكاوى على محمل الجد ، واستجابت بحزم ودقة نموذجيين.

وتعرض الموقوفون لإجراءات الحبس الاحتياطي ، على ذمة سير التحقيقات ، تحت إشراف النيابة المختصة.

وقد لقيت هذه الإجراءات ، التي نُفِّذت في منتصف الصيف ، استقبالًا إيجابيًا من المصطافين وزوار المنطقة. وأعرب الكثير منهم عن دعمهم لهذه الحملة التي تعتبر خطوة أساسية للقضاء على السلوكيات الضارة التي تضر بسمعة أكادير كوجهة سياحية شهيرة.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك