جاري التحميل الآن

سطات .. حملة طبية متعددة التخصصات لفائدة الأسر المعوزة

●سطات _مع الحدث:

يحتضن المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بمدينة سطات، يوم السبت المقبل، حملة طبية متعددة التخصصات، سيستفيد منها حوالي 3000 شخصا ينتمون لأسر معوزة .

 

وتندرج هذه المبادرة الإنسانية، التي تنظمها جمعية “صفوف الشرف” بتنسيق مع عمالة إقليم سطات والمديرية الإقليمية للصحة ، في إطار تقريب العلاجات للمرضى من الأسر المعوزة من ساكنة المدينة والمناطق المجاورة لها بالإقليم ، وتسهيل ولوج المواطنات والمواطنين من ساكنة المنطقة إلى الخدمات الصحية العامة والمتخصصة .

 

وذكر بلاغ للمنظمين، أن هذه الحملة الطبية ستعرف مساهمة حوالي 50 طبيبا متخصصا، وعددا من الأطر الطبية وشبه الطبية تابعة للمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة ، والذين سيقدمون خدمات طبية مجانية لفائدة حوالي 3000 مستفيدا ومستفيدة من ساكنة عاصمة الشاوية والمناطق المجاورة .

 

وبالموازاة مع هذه الحملة الطبية، يضيف المصدر ذاته، سيتم تنظيم ورشات علمية وفنية في مجالات الرسم والموسيقى والصباغة ، بالإضافة إلى ورشات في علم النفس وعلم الفلك ومواكبة المقاولين الشباب في خلق المقاولات، مشيرا إلى أنه سيتم تسخير جميع الإمكانيات المادية والبشرية واللوجستيكية من أجل ضمان مرور هذه الحملة في ظروف ملائمة.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك