جاري التحميل الآن

فعاليات المجتمع المدني بالصويرة تتجند لتلبية نداء الوطن و مساعدة ضحايا الزلزال بالإقليم

جليلة خلاد

نظمت جمعية تمكين لتنمية القدرات والرعاية الإجتماعية بشراكة مع جمعية حراس الأمن الخاص موكادور و بتنسيق مع السلطات المحلية قافلتين للمساعدات همت الجماعات المتضررة داخل إقليم الصويرة من زلزال ” الحوز ” .

و في نفس السياق شملت القافلتين مجموعة من المواد الغذائية و الأغطية و الأفرشة و الملابس ، بحيث كانت الوجهة الأولى نحو جماعة الزاويت قيادة بيزظاظ و الثانية نحو جماعة أداغاس و التي تقع بالحدود المثاخمة لجماعة تارودانت .
هذا و قد شاركت بالقوافل الناشطة عبر مواقع التواصل الإجتماعي السيدة لمياء الجبالي و التي إلتحقت من الديار الفرنسية لتلبي نداء الوطنية كجميع المغاربة الذين تجندو خلف عاهل البلاد لتجاوز هذه الفاجعة .

و في نفس السياق دائما و حسب ما جاء على لسان الاستاذة جليلة خلاد ممثلة جمعية تمكين و السيد المصطفى العسري رئيس جمعية حراس الأمن الخاص موكادور ، ” فنحن لن نكون أقل وطنية من كل المنخرطين في الأعمال التطوعية لنجدة و مساعدة إخواننا المتضررين من الزلزال و بما أن زملاءنا إتجهوا للحوز و تارودات و أولاد برحيل ، نحن سنجوب ربوع الإقليم لتغطية الأضرار المحلية ، لأن البلد إن اصابها الخراب فبسواعد أبنائها يعاد ترميمها “.

كما وجه جميع أعضاء الجمعيتان المشاركتان اصدق عبارات الشكر و العرفان لكل من ساهم من قريب أو بعيد بإنجاح هذه الحملة و خاصة السلطات المحلية التي تجندت للسهر على حسن تسيير عميلة التوزيع للمساعدات .

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك