جاري التحميل الآن

فلاش …. اختتام فعاليات الدورة التكوينية لفائدة المستفيدين المنظمة من طرف الهلال الأحمر المغربي فرع مدينة سطات….


متابعة .محمد مرزوقي .سطات

اختتمت اليوم الأحد 23 يناير بفضاء الخزانة البلدية بسطات، فعاليات الدورة التكوينية الأولى لموسم 2022 في الاسعافات الأولية و التي نظمها المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بسطات، وقد عرفت الدورة مشاركة 16 مشاركة ومشارك استفادوا من تلقين أسس الإسعافات الأولية الأساسية وتبيان أهميتها، على اعتبار أنها تضطلع بمهام الحفاظ على استقرار ح
الة الشخص المصاب ومحاولة منع تطور الحالة للأسوأ، أو تدهورها، لحين وصول الخدمات الطبية المتخصصة. وكذلك مبادئ العمل الإنساني التطوعي بطرق بيداغوجية وعروض نظرية وتطبيقية معززة بوسائط مرئية سمعية بصرية ، الشيء الذي سهل على المتلقين أخذ كل الطرق والتقنيات المتعلقة بالإسعافات الأولية الأساسية.
ويسعى المكتب الإقليمي من خلال هذه الدورات التكوينية إلى توسيع قاعدة المسعفين المتطوعين وفتح باب التطوع في وجه المواطنين عبر الانخراط ضمن فرق الهلال الأحمر المغربي من خلال التكوين و الإسعاف و التحسيس و المساهمة في التأطير.
وفي الاخير استحسن المستفذين طريقة الاستفادة من الدورة التكوينية ، منوهين بعمل المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بسطات اعضاء وأطرا ومسعفين، وتم اختتام الدورةبصورة تذكارية لجميع المشاركين في إنجاح هاته الدورة .

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك