en la sangre essay example college essay what should be in the conclusion of an essay topics for research paper define dissertation paper how to write an introduction for an essay

فلاش. …. ضربات استباقية لمصالح أمن الفداء مرس السلطان لمكافحة الجريمة وتطبيق حالة الطوارئ الصحية .

25 يناير 2021 - 11:49 ص

 

 

متابعة. يوسف الجهدي.

عرف نطاق عمالة درب السلطان الفداء منذ بداية السنة الميلادية الجديدة، انتشار عدد من الدوريات القارة والتابثة بمجموعة من النقاط الحساسة والشوارع الرئيسية مدعمة بسدود قضائية تهدف إلى فرض النظام العام وزجر المخالفين. أعقبتها حملات أمنية مكثفة ليل نهار شاركت فيها معظم التشكيلات الأمنية بمن فيها مصالح الشرطة القضائية، وعناصر الهيئة الحضارية، وفرق الدراجين، وعناصر القوات المساعدة ، تحت إشراف مباشر من السيد نائب رئيس المنطقة الأمنية ،و تتبع من السيد رئيس المنطقة الأمنية الفداء مرس السلطان.

وقد شملت هاته الحملات الأمنية الممنهجة عدد من الأحياء السكنية والتجارية بتراب العمالة و التي تشهد بين الفينة والأخرى وقوع بعض الحوادث العرضية .

وحسب مصادر مطلعة ، فقد أسفرت هاته الحملات عن اعتقال عدد من المشتبه بهم في قضايا مختلفة منها السرقة بالنشل ،وتجارة المخدرات، وحبوب الهلوسة ،والضرب والجرح المقرون بحمل السلاح الأبيض، وبعض المخالفات المرورية ناهيك عن القضايا المتعلقة بتحقيق الهوية لفئة من الشباب المخالفين لاحترام حالة الطوارئ الصحية .
وقد جاءت هاته الحملة بناء على خطة أمنية استباقية تهدف إلى زجر المخالفين لقوانين حالة الطوارئ التي فرضتها السلطات الوصية للحد من تفشي وباء كورونا المستجد.
وعلاقة بالموضوع فقد استحسنت عدد من الفعاليات الإعلامية والجمعوية و ساكنة العمالة ككل هاته الحملات و العمليات الأمنية الهادفة إلى استتباب الأمن والأمان بأعرق أحياء العاصمة الإقتصادية للمملكة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد