جاري التحميل الآن

مراكش ….مصالح الملحقة الإدارية معطى الله تشن حملة شرسة لتحرير الملك العمومي بعدد من الأزقة والشوراع بالمنطقة .

متابعة أفندي إبراهيم

تقوم السلطة المحلية هذه الأيام، رفقة اعوانها و عناصر القوات المساعدة و بتعبئة جميع الوسائل و الآليات اللوجستيكية الممثلة في شاحنة و جرافة تابعتين للمجلس الجماعي لمقاطعة لمنارة، بحملة تطهيرية لتحرير الملك العمومي الذي يستغل بشكل غير قانوني من طرف الباعة الجائلين و أصحاب المحلات التجارية و المقاهي وذلك بهدف القضاء على الظواهر المشينة بالشارع العام و الازقة التابعة للنفوذ الترابي للملحقة الإدارية معطى الله ، بكل من أحياء سوكوما1, معطى الله، أبواب الأطلس، لاروكاد .

IMG-20231010-WA0039 مراكش ....مصالح  الملحقة  الإدارية معطى الله  تشن  حملة  شرسة لتحرير الملك العمومي بعدد من الأزقة والشوراع بالمنطقة .

و غيرها من الشوارع الرئيسية كشارع العروبة و جوار فران التراب، حيث اسفرت هذه العملية عن إزالة و حجز بعض السياجات الحديدية التي يتم تتبيثها بالملك العام بشكل غير قانوني
، بالاضافة الى حجز أزيد من 80 لوحة اشهارية حديدة كبيرة الحجم و 40 لوحات اشهارية صغيرة ، و لافتات و موازين ،كانت بالملك العمومي بشكل عشوائي ، و قد تم إيداع هذه المحجوزات بالمحجز البلدي.

IMG-20231010-WA0040 مراكش ....مصالح  الملحقة  الإدارية معطى الله  تشن  حملة  شرسة لتحرير الملك العمومي بعدد من الأزقة والشوراع بالمنطقة .

IMG-20231010-WA0043 مراكش ....مصالح  الملحقة  الإدارية معطى الله  تشن  حملة  شرسة لتحرير الملك العمومي بعدد من الأزقة والشوراع بالمنطقة .

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك