جاري التحميل الآن

مع قهوة الصباح ….. درب السلطان الفداء كارثة بيئية تهدد صحة وسلامة المواطنين بحي البلدية بسبب أطنان الأزبال … في غياب المسؤولين ؟

مع الحدث . يوسف الناصري

اضحت ساحة سيدي محمد بن عبد الله بتراب مقاطعة مرس السلطان بالقرب من عقبة الشلوح بتراب عمالة درب السلطان تعيش تحت واقع الفوضى واللامبالاة بعدما أصبحت عبارة عن مطرح للأزبال والنفايات في غياب الشركة المكلفة بالتدبير المفوض لهذا القطاع بالمنطقة بعدما عجزت هاته الأخيرة عن إيجاد حلول واقعية لتغيير مكان رمي النفايات والازبال والذي يعد ممرا للساكنة والزوار من كل مكان مما اصبح يهدد صحة المواطنين بسبب الروائح الكريهة التي تزكم الانفاس والتي يمكن ان تهدد صحة المارة والساكنة وخصوصا اصحاب المحلات المجاورة.
ومن هذا المنطلق نوجه رسالة إلى رئيس مجلس مقاطعة مرس السلطان وإلى المسؤولين بشركة أرما وإلى السيدة رئيسة جماعة الدار البيضاء من أجل اتخاذ التدابير اللازمة في هذا الشأن لرفع الضرر عن الساكنة وأصحاب المحلات المجاورة الذين يعيشون الويلات من جراء الروائح الكريهة المنبعثة من هذا المطرح.
يتبع…..

IMG-20221016-WA0006-300x168 مع قهوة الصباح ..... درب السلطان الفداء كارثة بيئية تهدد  صحة وسلامة المواطنين بحي  البلدية بسبب أطنان الأزبال ... في غياب  المسؤولين ؟

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك