أكادير:  مصالح الشرطة بالمنطقة الإقليمية ببيوكرى  توقف مشتبها به في أعمال الشغب الرياضي ويلاحق آخرين

يونيو29,2024
IMG 20240629 WA0012

مع الحدث.

مجهود استباقي كبير يجري من طرف مصالح أمن بيوكرى في إطار تعقب المشتبه بهم ضمن أعمال الشغب الرياضي التي تم تسجيلها بمدينة أكادير عقب انتهاء مباراة الرجاء البيضاوي ضد فريق مولودية وجدة، حيث تم توقيف أحد المشتبه بهم اليوم الجمعة في إطار الموضوع ذاته ليتم اقتياده نحو التحقيق الجاري.

الحزم والصرامة الذين أبدتهما المصالح الأمنية في هذا الموضوع يشكل أيضا إشارة واضحة على أن الجدية في التفاعل السريع مع الأحداث المماثلة تطبع كل خروج محتمل عن القانون والاعتداء على الغير والممتلكات.

وتعكس هذه الجهود الأمنية الحازمة التزام ولاية أمن أكادير بتوفير الأمن والسلامة للمواطنين. ومن المهم أن نذكر أن هذه الجهود، وسرعة تنفيذ العملية بعد أحداث الشغب مباشرة، كانت عاملاً حاسماً في نجاحها. هذه السرعة مكنت من التعرف على المشتبه بهم ، كما أرسلت رسالة قوية عن ” ماكاينش اللعب مع الأمن”.

بالإضافة إلى حضور الشمولية الجغرافية في تنفيذ هذه العملية الأمنية الناجحة والتي تميزت بالتبصر والحزم حيث نجحت الأجهزة الأمنية في تنفيذ عمليات متزامنة في أكادير وإنزكان واشتوكة أيت باها، مما يشير إلى وجود تنسيق عالي المستوى وقدرة على التحرك السريع عبر مناطق جغرافية متعددة، وهو ما يمثل كفاءة عالية لأمن أكادير والمناطق التابعة.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *