إعادة تمثيل جريمة القتل التي هزت ساكنة الخميسات

نوفمبر26,2021
IMG 20211126 WA0073

لحسن بيوض_ مع الحدث : 

جرت، عشية اليوم الجمعة 26 نونبر، إعادة تمثيل جريمة القتل العمد والتمثيل بالجثة، التي وقعت ليلة الأربعاء صبيحة يوم الخميس 25 نونبر الجاري، وذلك بحضور ممثلي مختلف المصالح الأمنية والقضائية و وسائل الإعلام.

 

وقد مرت عملية إعادة تمثيل الجريمة، تحت إشراف نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالرباط، وكذا رئيس المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالخميسات .

وكانت عناصر الشرطة القضائية بمدينة الخميسات قد تمكنت صباح يوم الخميس الماضي، من توقيف شخصين الأول يبلغ من العمر 24 سنة، والثاني في عقده الثالث، وذلك لتورطهم في ارتكاب جريمة القتل العمد بواسطة أسلحة بيضاء .

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح مديرية أمن الخميسات، كانت قد عاينت ليلة الحادثة جثة شابين، الأول يبلغ من العمر 21 سنة عثر عليه جثة هامدة، وبه إصابات خطيرة على مستوى الرأس وطعنات أخرى على مستوى الفخد، والثاني في حالة جد حرجة مصاب على مستوى العين والعنق، مما إستدعى نقله على وجه السرعة للمستشفى الجامعي بالرباط، حيث أفادت مصادر مع الحدث، أن الشاب التاني لفظ أنفاسه مباشرة بعد دخوله للمستشفى مثأترا بجروحه الخطيرة.

 

وأضاف المصدر ذاته، أن إجراءات البحث المتواصلة المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من الاهتداء إلى المشتبه فيهم، الذين تم توقيفهم و وضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وبعد تحديد الأسباب والخلفيات المحيطة بارتكاب هذه الجريمة، سيتم تقديمهم يوم الغد السبت 27 نونبر الجاري، أمام أنظار النيابة العامة بمحكمة الإسئناف بالرباط.

 

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *