إعتقال سارق محترف متورط في سرقة الدراجات النارية بمراكش

سبتمبر1,2021
IMG 20210901 WA0015

ابراهيم فندي مراكش

تمكنت عناصر أمن الدائرة الثامنة التابعة للمنطقة الثالثة (المنارة) بمدينة مراكش، زوال أمس الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 26 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في سرقة الدراجات النارية .

 

وحسب مصدر مطلع للجريدة، أنه تم توقيف المشتبه به في حالة تلبس بمحاولة سرقة دراجة نارية على مستوى إقامة الباهية بمقاطعة المنارة، وذلك بعد عملية ترصد ومراقبة مستمرة باشرتها عناصر أمن الدائرة الثامنة تحت إشراف مباشر لرئيسها بعد تسجيل حالات مماثلة خلال الأيام الأخيرة.

 

وأفاد المصدر ذاته بأن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى الاشتباه في تورط الشخص الموقوف في سرقة دراجات نارية، حيث مكنت عمليات التفتيش التي باشرتها الشرطة المكلفة بالبحث من استرجاع دراجتين من نوع “c90 و Yamaha” متحصلة من عمليات السرقة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد مسارات تصريف باقي المسروقات والعائدات الإجرامية.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *