ارتفاع حصيلة ضحايا الكحول الفاسد بسيدي علال التازي إلى 9 أشخاص

Screenshot 20240604 161812 Chrome

مع الحدث.

كشفت عدد من المصادر من مدينة القنيطرة، أن حصيلة ضحايا الكحول الفاسد بسيدي علال التازي، ارتفعت إلى 9 أشخاص، فيما يرقد حوالي 30 شخص في المستشفى.

وكان عشرات الأشخاص قد أصيبوا مساء أمس الإثنين 3 يونيو 2024، قد أصيبوا بحالات تسمم بعد تناول مادة كحولية مصنوعة من مادة سبيرو مغشوشة بجماعة علال التازي، إقليم القنيطرة.

وأكدت مصادر من داخل مستشفى الإدريسي بالقنيطرة أن عدد الوفيات مرشح للإرتفاع بسبب وجود حالات في حالة خطيرة.

وكانت السلطات المحلية بإقليم القنيطرة، قد أفادت أن 3 أشخاص لقوا مصرعهم فيما وضع 18 آخرون تحت المراقبة الطبية، امس الاثنين 3 يونيو 2024، إثر إصابتهم بتسمم جراء تناولهم لمادة كحولية غير صالحة للاستهلاك بجماعة سيدي علال التازي.

وأوضحت السلطات المحلية أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية، حيث تم توقيف شخصين، يبلغان من العمر حوالي 41 و21 سنة، وضعا بدورهما تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الإقليمي بالقنيطرة، في انتظار تطورات حالتهما الصحية لإخضاعهما لإجراءات البحث القضائي للاشتباه في تورطهما في صناعة وبيع مواد مضرة بالصحة العامة والتسبب في وفاة مستهلكيها.

كما تتواصل إجراءات البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يضيف المصدر ذاته، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد العلاقة بين الوفيات المسجلة والمواد الكحولية المتناولة، وتوقيف كافة المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *