الألعاب الأولمبية باريس 2024: المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة يجري تجمعا إعداديا بتركيا

فبراير17,2024
BEB8B3D6 0248 4258 A565 05C5BE8F26F9 scaled 1

 

متابعة محمد نجاري

أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم اليوم أن المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة سيجري تجمعا إعداديا بمدينة أنطاليا التركية تحسبا للمشاركة في الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

خلال هذا التجمع سيخوض المنتخب الوطني الأولمبي مباراتين وديتين الأولى أمام منتخب أوكرانيا يوم 22 مارس المقبل على الساعة 9 مساء بالتوقيت المحلي والثانية امام منتخب ويلز يوم 26 مارس 2024.

وتجدر الإشارة أنه وبعد مائة عام من استضافتها لدورة ألعاب أولمبية، سترحب العاصمة الفرنسية الشهيرة باريس بالعالم في عام 2024 في دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية المذهلة التي ينظمها الرياضيون لأجل الرياضيين على حدٍ سواء.

ومنذ البداية، وأولمبياد باريس 2024 مشروع يركز على الرياضيين. مع تولي توني إستانغيت، البطل الأولمبي لسباق قوارب الكانوي المتعرج لثلاث مرات ونائب رئيس لجنة الرياضيين التابعة للجنة الأولمبية الدولية السابق لمنصب رئيس أولمبياد باريس 2024، وجان فيليب غاتيان، الحاصل على ميدالية في تنس الطاولة الأولمبية، في منصب مدير الألعاب الرياضية، نجد أن احتياجات الرياضيين تؤخذ بعين الاعتبار في كل قرار تتخذه اللجنة المنظمة.

وأُنشِئت لجنة رياضيين لأولمبياد باريس 2024 قوامها 19 فردًا، وتضم بعضًا من أبرز الأبطال الأولمبيين والبارالمبيين الفرنسيين في دورات الألعاب الصيفية والشتوية وبطل البياثلون الأولمبي لخمس مرات مارتن فوركاد في منصب رئاسي. وهم يعملون على ضمان حصول الرياضيين على أفضل تجربة ممكنة أثناء دورة الألعاب الأولمبية ومشاركتهم عن كثب في تصميم القرية الأولمبية والبارالمبية.

كل شيء يشير إلى واحدة من أكثر دورات الألعاب الأولمبية التي لا تُنسى على الإطلاق مع العديد من الأحداث التي تُقام في مواقع شهيرة في قلب مدينة باريس بما في ذلك حفل الافتتاح على طول نهر السين. إننا متحمسون ونتمنى أن تكون متحمسًا أيضًا.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *