البطلة الصاعدة مروة بلامو تفوز بالبطولة الجهوية لرياضة البادمنتون بمدينة الصويرة.

IMG 20221128 WA0033

متابعة أفندي مراكش.

كما كان منتظرا فازت البطلة المراكشية مرة بلامو من مؤسسة الخلد2 للتعليم الخصوصي بمدينة مراكش،بالبطولة الجهوية لرياضة البادمنتون ،التي جرت اطوارها يوم الجمعة 25نونبر بالقاعة المغطاة لمدينة الصويرة.
وجاء فوز التلميذة مروة بلامو بالبطولة الجهوية لرياضة البادمنتون ،بعد تصدرها لسبورة النتائج المحققة برسم البطولة المذكورة،فيما احتلت المرتبة الثانية الثلميذة علياء بنقدور من مؤسسة العراقي للتعليم الخصوصي بمدينة مراكش، فيما احتلت المرتبة الثالثة إحدى التلميذات من مدينة الصويرة.
حيث تقرر اجراء البطولة الوطنية في هذا الصنف الرياضي يوم19دجنبر2022
بمدينة تازة،لتحديد الفائز أو الفائزة بالبطولة الوطنية .
وكانت التلميذة مروة بلامو قد تأهلت للبطولة الجهوية، أثر فوزها بالبطولة الاقليمية المدرسية لرياضة الباندمنتون، فئة اقل من 18سنة، بعدانتصارها في مقابلة النهاية على التلميذة اية من مؤسسة العراقي للتعليم الخصوصي بذات المدينة. لتتأهل بذلك إلى البطولة المدرسية الجهوية المنظمة يوم الجمعة 25 نونبر القادم بمدينة الصويرة.

وجدير بالذكر أن الممارسة مروة بلامو التي تنتمي لجمعية المنارة للبادمنتون بمدينة مراكش، قد سبق لها الفوز ببطولة المغرب في هذا الصنف الرياضي فئة اقل من 15سنة. حيث تشرف على تدريبها الاستاذة فاضل بهيجة.

IMG 20221128 WA0034

وكانت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ، قد نظمت يوم السبت 19 نونبر بتعاون مع الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بمراكش، البطولة الإقليمية المدرسية للبادمنتون الموسم 2022/2023. وذلك بالقاعة المغطاة قطب المواطن بمنطقة المحاميد بمدينة مراكش.وهي الاقصائيات المؤهلة للبطولة الجهوية لرياضة البادمنتون.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *