الثانوية الإعدادية العروسية بسطات تنظم حفلا بهيجا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

مارس9,2023
IMG 20230310 WA0013

مع الحدث :محمد مرزوقي (إقليم سطات ).

تحت إشراف الإدارة التربوية لثانوية العروسية الإعدادية بسطات وبتنسيق ومساهمة جمعية آباء وآمهات وأولياء تلاميذ وتلميذات المؤسسة. والجمعية الرياضية. وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 08 مارس من كل سنة. تم تنظيم حفل بهيج يوم أمس الأربعاء على الساعة الرابعة والنصف بالقاعة المتعددة. الاستعمالات بالمؤسسة من تنشيط الأستاذة عائشة أبو عبيد على شرف الأستاذات و السيدات العاملات بالمؤسسة من طباخات و منظفات وكذا بعض التلميذات. خاصة الفائزات في مسابقة الجري التي نظمت مؤخرا بهاته المناسبة.
وقد تخلل هذا الحفل الذي افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم وكلمة ممثل جمعية أباء. وأمهات وأولياء تلاميذ المؤسسة الذي هنئ بالمناسبة الأطر التربوية . والسيدات العاملات بالمؤسسة ونوه بجهودهن وتضحياتهن وكذا الدور الفعال التي تلعبه المرأة المغربية في المجتمع وحضورها في جميع المجالات بدءا من المنظومة التعليمية وباقي المجالات كالفنون. والاقتصاد. والسياسة.

IMG 20230310 WA0012

وفي نفس السياق تقدم الآستاذ سعيد الجرموني نيابة عن السيد المدير بكلمة في حق الأستاذات والعاملات بالمؤسسة وأبراز الدور الذي تلعبه المرأة في المجتمع والعناية التي حضيت بها من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .
لينتقل الحفل إلى تقديم عدة عروض وأنشطة فنية متنوعة من أداء تلاميذ وتلميذات المؤسسة كما تم توزيع الورود وبطاقات التهنئة وبعض الهدايا. وفي إطار ثقافة الاعتراف تم تكريم السيدة الزاهية غزال العاملة بالمؤسسة بهذه المناسبة من طرف الأطر التربوية .
واختتم الأمسية بحفل شاي.
وقد لقيت هذه المبادرة الطيبة استحسان جميع الحاضرين .

IMG 20230310 WA0009

IMG 20230310 WA0010

IMG 20230310 WA0011

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *