السبت. مايو 11th, 2024

الجامعة الوطنية للتعليم الاتحاد المغربي للشغل بمراكش تنظم دورة تكوينية لفائدة الاطر المشتركة

ديسمبر21,2020
IMG 20201221 WA0000

مراكش : أيوب الهداجي

في إطار البرنامج التكويني للاستعداد للامتحان المهني دورة دجنبر قام المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم الاتحاد المغربي للشغل بمراكش بدورة تكوينية لفائدة الأطر المشتركة بمقر الاتحاد المغربي للشغل بمراكش اطرأها المفتش في التوجيه التربوي سمير مزيان وهو مدير اقليمي سابق بالمديرية الإقليمية بمراكش.

وبعد الكلمة الترحيبية للاخ الكاتب الإقليمي ربيع ازكي بالحضور وبالاستاذ المؤطر وبكافة الأخوات والاخوة الذين ساهموا في انجاح هذه الدورة.

وقد كانت هذه الدورة فرصة لدعوة الادارة والوزارة الوصية بالدعوة للعناية بهاته الفىات التي لا تستفيد من اي برنامج تكويني.

كما عبر الحضور عن شكرهم وامتنانهم لهذه المبادرة التي هي الأولى من نوعها على الصعيد الوطني.

 

وبعد العرض المميز والمتميز الاستاذ المؤطر تم الختام باتفاق الجميع على سن سنة كل سنة ببرمجة دورات تكوينية طيلة السنة لتكون بذلك تكوين مستمر لهاته الفئة التي تعتبر الركيزة الأساسية للإدارة الإقليمية والجهوية والمركزية.

واختتم اللقاء بصورة جماعية تؤرخ للقاء التربوي.

 

وفي هذا السياق، قال الكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم ربيع ازكي إن هذه الدورة التي تعتبر الأولى من نوعها على الصعيد الوطني تأتي في سياق البرنامج السنوي للجامعة الذي يستهدف الشغيلة التعليمية. وخاصة فئة الأطر المشتركة التي لا تستفيد من أي برنامج تكويني، يضيف المتحدث.

 

وأشار المتحدث إلى أن مبادرة الجامعة لن تكون الأخيرة، بل ستشكل بداية لدورات تكوينية أخرى تستهدف هذه الفئة التي تعتبر الركيزة الأساسية للإدارة الإقليمية والجهوية والمركزية.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *