الجامعة الوطنية لموظفي وزارة الشباب والرياضة: تجديد المكتب النقابي لجهة سوس ماسة.

مارس6,2021
IMG 20210306 WA0001

 

متابعة عزالدين بلبلاج

عقدت الجامعة الوطنية لموظفي وزارة الشباب والرياضة المنضوية تحت لواء الإتحاد العام للشغالين بالمغرب، مؤتمرها الجهوي لتجديد المكتب النقابي لجهة سوس ماسة، وذلك يوم الخميس 04 مارس 2021 بأكادير تحت شعار ” النضال اخلاص وأمانة ” والذي ترأسه الكاتب الوطني للجامعة السيد “أحمد بلفاطمي”، وسط حضور متميز لموظفي وموظفي قطاع الشباب والرياضة.

وعرف المؤتمر الجهوي للجامعة بجهة سوس ماسة حضورا قويا لمناضلي ومناضلات الجامعة بالجهة، ابانوا من خلاله على تشبتهم الدائم والمستمر بالخط النضالي للجامعة الوطنية لموظفي وزارة الشباب والرياضة وعلى دعمهم وانخراطهم الدائم واللامشروط مع نضالات الجامعة.

واستهل الأخ محمد شابة الكاتب الجهوي للجامعة الوطنية المنتهية ولايته بجهة سوس ماسة، المؤتمر الجهوي  بكلمة شكر وامتنان لجميع الإخوة والأخوات الذين لبوا نداء الجامعة وحضروا بكثافة للمؤتمر الجهوي لتجديد المكتب ليقدم بعد ذلك عرضه التقييمي لمرحلة البناء والتأسيس النقابي للجامعة بجهة سوس ماسة مع تقديمه لحصيلة اشتغاله طيلة مدة انتخابه. ليعطي الكلمة بعد ذلك للاخ عبد الغني السملالي الذي قدم كلمة توجيهية عبر من خلالها عن  ترحابه بمناضلي ومناضلات الجامعة ونوه بمجهوداتهم الجبارة في سبيل الإقلاع بالعمل النقابي على مستوى قطاع الشباب والرياضة.

لتعطى الكلمة بعد ذلك للأخ محمد بركة الذي عبر بدوره عن استعداده التام للتعاون مع جميع مناضلي ومناضلات الجامعة في جميع المحطات النضالية المقبلة.

ليأخذ الكلمة بعد ذلك الاخ الكاتب الوطني للجامعة الوطنية لموظفي وزارة الشباب والرياضة التي أشاد من خلالها بنضالات مناضلي ومناضلات الجامعة بجهة سوس ماسة وعلى غيرتهم على تنظيمهم النقابي رغم الضربات الموجعة التي تعرضوا لها ورغم الاقصاء والتهميش الذي طالهم في جميع المحطات ” مباريات مهنية ، ترقيات ؛ انتقالات…”.
لينتقل الاخ الكاتب الوطني لاستعراض أهم المحطات النضالية التي خاضتها الجامعة الوطنية في الآونة الأخيرة وتقديمه للملف المطلبي للجامعة أمام الحاضرين.

وبعد انتهائه من كلمته التوجيهية أعطى الأخ أحمد بلفاطمي الكاتب الوطني للجامعة الكلمة  للإخوة والأخوات الحاضرين للاجتماع والذين عبروا في معرض كلماتهم على تشبتهم بالجامعة مع طرحهم لمختلف المشاكل والاكراهات التي يعيشونها على المستوى الجهوي.

وفي ختام المؤتمر الجهوي تم انتخاب المكتب الجديد لجهة سوس ماسة والذي جاء على الشكل التالي:
الكاتب الإقليمي : عثمان هركوم
نائبه الأول : عبد القادر ايداوتي
نائبه الثاني : منير العبادي
المقرر : محمد العواد
نائبه الأول : لحسن الأزرق
نائبه الثاني : الضو القردام
أمينة المال : جمعة بوح
نائبها : هود الشعبي
المستشارون المكلفون بمهمة :
هشام عمران – فاطمة الحراق – محمد الشوري – يونس باموح – هشام الدابوغ – سميرة اسفار – يوسف مومو – لحسن ازكاو – زهيرة الفردوس – الهواري المرابط – محمد حقي – لحسن ايت المكي – حسن بيزام – حليمة السعداوي

 

IMG 20210306 WA0000

IMG 20210306 WA0002

IMG 20210306 WA0000

IMG 20210306 WA0001

 

 

 

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *