الفنان وليد توفيق يحط  رحاله عند سلطان الطرب جورج وسوف

يناير25,2022
اا23

ثريا ميموني

يواصل الفنان اللبناني وليد توفيق مبادراته الإنسانية التي تتوالى تباعا، التي يهدف من ورائها وليد الإطمئنان على الحالة الصحية لعدد من القامات الفنية من نجوم الزمن الجميل، وبالتالي كانت وجهته الأخيرة صوب مقر إقامة الفنان السوري أبو وديع “جورج وسوف” .

2022 1 23 14 6 49 541

وارتباطا بذات الموضوع، نشر الفنان اللبناني وليد توفيق، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، صورتين يظهر فيها وليد رفقة أبو وديع في آخر ظهور له، وعلامة العياء تبدو بارزة على محياه.

“توفيق” علق على الصورتين قائلا: “بضيافة السلطان الحبيب أبو وديع، وبحضور الفنانين والأصدقاء وسام الأمير، محمد خيري ومازن زوايدي“.

2022 1 23 14 7 2 861

وكان الفنان جورج وسوف قد احتفل قبل حوالي شهر في دبي الإماراتية بعيد ميلاده الـ 60، وكان من أبرز الحضور الفنان وليد توفيق الذي أبى إلا أن يصعد على الخشبة، وغنى لسلطان الطرب ومعجبيه الذين عجت بهم ردهات مسرح “فيستفال سيتي أرينا”،أغنيته الشهيرة “إنزل يا جميل في الساحة.”

ونشر أبو وديع المزداد في 23 ديسمبر سنة 1961، مقطع فيديو خلال احتفال النجوم بعيد ميلاده، وعلق عليه قائلا: “لما يكون عيد ميلادك يوم عندك حفلة هيك بصير على المسرح.. شكرا وليد وعابد وكل الحاضرين على المفاجأة، كنت عم غنيلن صاروا عم بغنولى“. 

https://www.youtube.com/watch?v=bqDaSidw-0c

 

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *