المركز الترابي لدرك الملكي بسيدي رحال الشاطئ يطيح ب 15 طن من مخدر الشيرا

مارس19,2024
www.m3aalhadet.com 20240319 130440 0000

سيدي رحال الشاطئ/ مع الحدث 

 

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي رحال الشاطئ (ضواحي الدار البيضاء)، صبيحة اليوم الثلاثاء 19 مارس الجاري من، إحباط عملية تهريب أكثر من 15 طنا من المخدرات عبر قوارب مطاطية إلى وجهة مازالت  مجهولة.

 

وفي تفاصيل الواقعة فقد انتابت الشكوك دورية للدرك الملكي فجرا بعد رؤية قاربين مطاطيين بالشريط الساحلي لإقليم برشيد، ما عجل بحالة من الاستنفارالأمني، وتنظيم دوريات بمختلف أحياء المنطقة، ليتم العثور على ثلاث سيارات محملة بأكثر من 14 طنا من المخدرات، مركونة بإحدى الإقامات الشاطئية، استعدادا لشحن الكمية المذكورة على متن القاربين.

 

وحل كبار مسؤولي الدرك الملكي بعين المكان مباشرة بعد اخطارهم ، وتمت الاستعانة بقوة دعم دركية إضافية من مراكز أخرى بسرية برشيد، لمحاصرة السيارات المعنية، إذ تمكن أشخاص من الفرار عبر سيارات أخرى مباشرة بعد اقتراب عناصر الدرك الملكي من السيارات الثلاثة التي كانت مركونة، حسب المصادر.

 

وفتحت عناصر الدرك الملكي بحثا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة للوصول إلى كافة خيوط القضية، وفك شفرة تنامي ظاهرة تهريب أطنان من المخدرات عبر مسالك وطرقات غير مصنفة بأقاليم سطات وبرشيد والجديدة، كان من نتائجها حجز مجموعة من السيارات والشاحنات وتكليف الفرقة الوطنية للدرك الملكي بمسطرة البحث خلال الأشهر الأخيرة.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *