انتقال لاعب بنادي رحال لكرة القدم بشكل رسمي إلى نادي الظفرة الاماراتي

يناير28,2021
IMG 20210128 WA0120

نادي رحال لكرة القدم

 

 

يعلن نادي رحال لكرة القدم عن انتقال لاعبه صلاح الدين بن الشوافي بشكل رسمي إلى نادي الظفرة الاماراتي، حيث وقع معه عقدا يمتد لثلاث سنوات.

ويعد اللاعب بن الشوافي البالغ من العمر 20 عاما، من المواهب الصاعدة المتخرجة من مدرسة التكوين في نادي رحال لكرة القدم، إذ تدرج في جميع فئاته العمرية.

وكان اللاعب بن الشوافي محط اهتمام ناديي قاديس وملقة الإسبانيين، بعد أن تفوق في اختبار مع الأول بمدينة الدار البيضاء، ومع الثاني بمدينة طنجة، وتلقى الدعوة لإجراء الفحوصات الطبية الضرورية للالتحاق بأحدهما، إلا أن الظروف المرتبطة بجائحة كورونا حالت دون ذلك.

كما كان اللاعب محط اهتمام أندية مغربية محترفة، إلا أن رغبته في الانتقال إلى خارج الوطن لخوض تجربة احترافية تلبي طموحاته الرياضية والاجتماعية المشروعة، فرضت التجاوب معه قصد تحقيق مبتغاه.

وإذ يعبر نادي رحال لكرة القدم عن متمنياته للاعبه بن الشوافي، بالنجاح في تجربته مع نادي الظفرة الاماراتي، وبأن تكون محطة نحو مستقبل زاهر في مساره الرياضي، فإنه يبقى متشبثا بإعطاء الأولوية لتلبية رغبات لاعبيه في تحديد الوجهات التي يفضلونها انسجاما مع مخططات وتوجهات النادي الثابتة في فتح آفاق مستقبلية واعدة أمام مواهبه الصاعدة، خاصة بعد أن حقق الفريق الصعود إلى القسم الممتاز بمنافسات عصبة الدار البيضاء الكبرى لكرة القدم.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *