بيان استنكاري…خطير …. رئيس مجلس جماعة الكنزرة بإقليم الخميسات يعتدي على صحفي بالصفع في ظروف غامضة

أغسطس12,2022
IMG 20220813 WA0002

مع الحدث إدارة الموقع.

في إطار السعي الجاد لتنوير الرأي العام بإقليم الخميسات تعرض مساء اليوم الجمعة المراسل الصحفي بجريدة مع الحدث الزميل لحسن بيوض لاعتداء غير مبرر من طرف رئيس المجلس الجماعي لجماعة الكنزرة ” ص . ع ” الذي قام بصفع الزميل لحسن أمام جمع من الصحفيين المقرون بالسب والشتم الغير المبرر رغم تدخل بعض الزملاء لوقف اندفاع رئيس المجلس الجماعي الا أنه استمر في توجيه وابل من العبارات النابية في حق الحاضرين .
ومن هذا المنطلق تدعو إدارة جريدة مع الحدث من السلطات الوصية إلى اتخاذ التدابير القانونية اللازمة في حق المعتدي الذي حاول بهاته الطريقة تكميم الأفواه و الأقلام النزيهة التي تتحدث عن حقيقة الوضع المزري الذي تعيشه ساكنة جامعة الكنزرة بإقليم الخميسات .
وبناءا عليه نعلن للرأي العام الوطني تضامننا المطلق مع المراسل الصحفي الزميل لحسن بيوض ضدد هذا الاعتداء الهمجي الذي تعرض له.

– استنكارنا للتعامل البلطجي لرئيس المجلس الجماعي

– إدانتنا للمحاولات الرخيصة الرامية إلى استهداف النشطاء الحقوقيين والاعلاميين والنقابيين والجمعويين بالإقليم قصد ترهيبهم وتنيهم عن مواصلة محاربة الفساد والاستبداد.

– مطالبتنا بتدخل السيد وزير الداخلية والسيد وزير العدل في ملابسات هذا الاعتداء الغير المقبول الذي لحق بالمراسل لحسن بيوض .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *