بيان صحفي… مؤسسة هيلتون العالمية HILTON GLOBAL تختار مؤسسة التعليم من أجل التشغيل-المغرب للاستفادة من المنحة تكريما لها خلال أسبوع الخدمة السنوي.

نوفمبر8,2023
IMG 20231108 WA0033

مع الحدث.

منحت HGF منحة قدرها 275 ألف دولار لمؤسسة التعليم من أجل التشغيل-المغرب، مؤكدة التزام هيلتون المشترك تجاه هذه المنظمة لدعم الشباب الباحثين عن عمل.

الدار البيضاء، 01 نونبر 2023: أعلنت مؤسسة هيلتون العالمية (HGF)، الذراع الخيري الرئيسي لـ هيلتون، عن التزامها بتقديم منحة بقيمة 275 ألف دولار أمريكي لمؤسسة التعليم من أجل التشغيل-المغرب (EFE-Maroc)، وذلك في إطار دعمها المالي العالمي من أجل مساعدة ودعم المنظمات التي لها تأثير ملموس على مجتمعاتهم.

ويتزامن هذا الإعلان مع أسبوع الخدمة السنوي لهيلتون، تحت عنوان “أسبوع السفر الهادف”. تُمنح منح مؤسسة HGF للمنظمات التي تعمل على تعزيز التطوير المهني والمرونة المجتمعية والاستدامة البيئية في جميع أنحاء العالم. وقد خصص صندوق مؤسسة HGF لهذا العام مبلغًا يزيد عن 3.3 مليون دولار على شكل منح، وهو ما يشكل رقمًا قياسيًا في تاريخها.

علاوة على ذلك، تنتمي مؤسسة التعليم من أجل التشغيل-المغرب EFE-Maroc إلىEducation For Employment، وهي منظمة تقترح تدريبًا للشباب الباحثين عن عمل يركز على المهارات المطلوبة في سوق الشغل، بالإضافة إلى توفير فرص العمل المجزية والتشغيل الذاتي. سيدعم تمويل مؤسسة HGF برنامج “منح الفرص وإطلاق العنان للمواهب في مجال الفندقة” (الشباب)، الذي يهدف إلى تحسين الظروف المعيشية وتعزيز قدرة 4000 شاب مغربي على الصمود.

وعلق رؤوف بنشدلي، المدير العام لمنطقة المغرب وتونس لدى هيلتون، على منحة مؤسسة HGF قائلاً: “على مدى السنوات السبع الماضية منذ عودة هيلتون إلى المغرب، قمنا بتنفيذ مبادرات رائدة في مؤسساتنا الستة لدعم المجتمع المحلي وتعزيز تنمية المواهب، من خلال توفير التدريب والتطور الوظيفي وفرص تنمية المهارات الريادية. يسعدنا أن نرى مؤسسة التعليم من أجل التشغيل-المغرب، تتلقى هذه المنحة المرموقة ونتطلع إلى تعزيز تعاوننا بينما نواصل البحث عن المواهب لدعم توسع مجموعتنا في البلاد”.

وأضافت هدى بركات، الرئيسة المديرة العامة لمؤسسة التعليم من أجل التشغيل-المغرب: “يسعدنا أن نحصل على هذه المنحة من مؤسسة هيلتون العالمية. نحن على ثقة من أن شراكتنا القيمة مع هيلتون ستقطع شوطا طويلا في توفير موارد تعليمية إضافية وإنشاء أنظمة وبنية تحتية من شأنها تعزيز تمكين الشباب الراغبين في ممارسة مهنة في مجال الفندقة في المغرب”.

منذ سنة 2016، تعاونت هيلتون بنجاح مع مؤسسة التعليم من أجل التشغيل-المغرب لتدريب وتشغيل المواهب، مع إنشاء مسار للمغاربة المهتمين بممارسة مهنة في مجال الفندقة. ومن خلال هذه الشراكة، استضافت هيلتون معرضًا للتشغيل خلال شهر شتنبر لدعم جهود التشغيل المحلية لشركة الفنادق العالمية. وتم خلال هذا الحدث تشغيل 60 شابًا، مع التطلع إلى تشغيل 60 آخرين بحلول نهاية العام.

تدير هيلتون حاليًا ستة فنادق في المغرب وتخطط لزيادة مجموع مواقعها في البلاد بأكثر من مضاعفته بإضافة ثمانية مواقع أخرى قيد التطوير، بما في ذلك الإضافات الأخيرة لفندق والدورف أستوريا طنجة ودوبل تري باي هيلتون بن جرير.
من المتوقع أن يؤثر المستفيدون من منحة مؤسسة HGF لهذا العام بشكل كبير على أكثر من 50000 فرد، وتوفير وجبات مغذية لأكثر من 25000 شخص، وتحويل أكثر من 450000 رطل من النفايات، والحفاظ على أكثر من 150 فدانًا من الأراضي، ودعم أكثر من 20000 من الفرص التعليمية والتطور المهني. يدعم هذا التأثير الإيجابي استراتيجية هيلتون للسفر الهادف (Travel with Purpose) ، وجهودها لخلق 5 ملايين فرصة للتعلم والتطور المهني مع التأثير بشكل هادف على 20 مليون فرد من أفراد المجتمع في أفق سنة 2030.
لمعرفة المزيد عن مؤسسة هيلتون العالمية والمستفيدين خلال هذه السنة، يرجى زيارة
hiltonglobalfoundation.hilton.com.

ملحوظة:
يعد أسبوع هيلتون للسفر المسؤول بمثابة مبادرة سنوية للتعبئة، تمتد إلى جميع فنادق هيلتون حول العالم، سواء كانت مدارة بشكل مباشر من قبل الشركة أو بموجب حق الامتياز. هذا الأسبوع مخصص بالكامل لدعم استراتيجية السفر المسؤول البيئية والاجتماعية والحكامة (ESG) في هيلتون، مع الاحتفال بالتأثير الإيجابي الناتج عن أكثر من 450.000 عضو في فريق هيلتون في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن هيلتون:
هيلتون (ورمزها في بورصة نيويورك: HLT) هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الضيافة، وتضمّ محفظتها 22 علامة عالمية المستوى وينضوي تحت رايتها أكثر من 7300 فندق ومنتجع وما يقرب من 1.1 غرفة حول 123 بلداً وإقليماً. تسعى شركة هيلتون إلى تحقيق رسالتها الأساسية المتمثلة في أن تكون إحدى أبرز الشركات التي توفّر إقامة مضيافة في العالم، بعد أن استضافت أكثر من 3 مليار ضيف خلال تاريخها العريق الممتد على أكثر من 100 عام، وقد ضمنت بذلك مكانتها الرفيعة في قائمة Fortune’s 100 لأفضل أماكن العمل، وحصلت على لقب كواحدة من أفضل الشركات العالمية في مؤشرات داو جونز للاستدامة لست سنوات على التوالي. أدخلت هيلتون العديد من التحسينات التكنولوجية الرائدة في الصناعة لتحسين تجربة الضيوف، بما في ذلك برنامج (Digital Key Share) والترقيات المجانية للغرف، وإمكانية تأكيد حجز غرف متصلة. ويتيح برنامج الولاء هيلتون أونرز الحائز على عدّة جوائز لأكثر من 165 مليون عضو ممن يحجزون إقامتهم مباشرةً مع هيلتون، كسب نقاط مقابل إقاماتهم في الفنادق فضلاً عن خوض تجارب لا تقدّر بثمن. ويمكن للضيوف من خلال تطبيق هيلتون أونرز المجاني على الجوّال حجز إقامتهم واختيار الغرفة وتسجيل الوصول والحصول على مفتاح رقمي وتسجيل المغادرة. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع stories.hilton.com، والتواصل مع شركة هيلتون على فيسبوك، تويتر، لينكد إن، إنستجرام و يوتيوب.

نبذة عن مؤسسة هيلتون العالمية (HGF):
المؤسسة العالمية هي الذراع الخيري الأساسي لهيلتون. هذه المؤسسة هي منظمة غير ربحية تأسست في الولايات المتحدة وتستفيد من نظام 501(c)3، وهو الاعتراف الضريبي الممنوح للمنظمات الخيرية. تقدم المؤسسة منحًا تتماشى مع أهداف هيلتون للسفر المسؤول 2030، والتي تهدف إلى التأثير بشكل إيجابي على وجهات السفر حول العالم. يتم توفير منح المؤسسة على مدار العام وفقًا للمتطلبات الضريبية والقانونية. لمعرفة المزيد عن المؤسسة العالمية، يمكنك زيارة HiltonGlobalFoundation.hilton.com.

 

للاتصال:
تيميتوبي سينبانجو
هيلتون – أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
Temitope.Senbanjo@Hilton.com

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *