تارودانت… جمعية مدنية تسلم إدارة مستشفى المختار السوسي الشحنة الأولى من المعدات الشبه الطبية

يوليو9,2021
IMG 20210708 WA0025

 

جواد حاضي 

تم صباح يوم الخميس 8 يوليوز الجاري، تسليم الشحنة الأولى من المعدات الشبه الطبية إلى إدارة المستشفى الإقليمي المختار السوسي بمدينة تارودانت، وذلك بمبادرة من جمعية “تارودانت أولا” وبتمويل من الدكتور مصطفى عزيز الرئيس المؤسس للجمعية .

وفي تصريح صحفي، أبرز مدير المستشفى الدكتور محمد نور الدين الشرقاوي، أهمية هذه المبادرة ذات الطابع الطبي والاجتماعي، وأهميتها في تيسير ولوج المرضى الذين يعانون من الهشاشة، إلى المعدات الطبية وشبه الطبية ذات الجودة وتقريب الرعاية الطبية من هذه الفئة.

وأشاد بجهود جمعية “تارودانت أولا” التي تقف وراء هذا التبرع، ورحب بدور المجتمع المدني كشريك للمؤسسات العمومية في عملية تحسين خدمات الرعاية الطبية.

وتأتي هذه العملية في إطار إتفاقية الشراكة الموقعة بين جمعية “تارودانت أولا” التي يرأسها الدكتور مصطفى عزيز ووزارة الصحة ممثلة في المندوب الإقليمي للوزارة الدكتور ربيع الغريسي والتي تم توقيعها يوم الخميس 24 يونيو 2021، بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت.
كما تم ربط الاتصال بتقنية الفيديو بالدكتور عزيز الذي أكد أن الجمعية ستكون سندا لقطاع الصحة بالاقليم من أجل تيسير ولوج المواطنين الى المستشفى وتسهيل عمل اشتغال الاطقم الطبية.

علمية تسليم المعدات الشبه الطبية، عرفت حضور أعضاء مكتب جمعية تارودانت أولا وفريق عمل الدكتور عزيز، كما عرفت حضور مجموعة من الأطر الطبية بالمستشفى بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام المحلية والجهوية.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *