توقيف “نصّاب” طلب فدية لإرجاع الطفل “محمد” المختفي بواحة سيدي إبراهيم ضواحي مراكش

أغسطس18,2022
IMG 20220818 WA0001 1

● ياسين تاج ياسين _ مع الحدث :

أوقفت مصالح الدرك الملكي بطنجة بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني و درك واحة سيدي إبراهيم ضواحي مدينة مراكش، اليوم الأربعاء ، شخصا يمتهن النصب والإحتيال عبر وسائل التواصل الإجتماعي ، وذلك بعدما عمد إلى الإتصال بأحد أفراد عائلة الطفل “محمد”، الذي اختفى منذ مدة في ظروف غامضة، وطالب بفدية قدرها 15 ألف درهم مقابل الكشف عن مكان تواجد الطفل.

وكانت عائلة الطفل المختفي، البالغ 12 سنة، قد تلقت اتصالا هاتفيا من الشخص الموقوف ، وأبلغت المصالح الدركية والسلطات المحلية بذلك، وتمت مباشرة أبحاث تقنية مكثفة أفلحت في تحديد هوية المتصل ومكانه، مما عجل بانتقال فرقة خاصة من الدرك إلى نواحي طنجة واعتقال المشتبه فيه.

ووفق المعطيات المتوفرة لجريدة مع الحدث، فإن الموقوف اعترف بأنه كان يريد استغلال حادث اختفاء الطفل والوضع النفسي المتدهور لأفراد أسرته وعيشهم لحظات أمل العثور عليه من أجل محاولة ابتزازهم.

وقد تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي المفتوح تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

يشار إلى أن مختلف المصالح الأمنية والسلطات المحلية وساكنة جماعة واحة سيدي إبراهيم ، تواصل أبحاثها المكثفة من أجل فك لغز اختفاء الطفل محمد لآيام، فيما يسود قلق كبير بين أفراد أسرة المختفي والساكنة ، لا سيما في ظل غياب أي مؤشرات على قرب كشف مصيره المجهول.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *