تيزنيت .. تدشين ملعب رياضي للقرب بدوار ادبها التابع لجماعة تيغمي

نوفمبر18,2021
IMG 20211118 WA0019

○ العزاوي محمد- مع الحدث :  

بمناسبة الاحتفال بالذكرى السادسة والستين لعيد الاستقلال المجيد، قام السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم تيزنيت يوم أمس الأربعاء 17 نونبر ، بحضور رئيس المجلس الاقليمي لتيزنيت، النائبة البرلمانية حنان عبداوي، رئيس المجلس الجماعي لتيغمي، رئيس جماعة أنزي، رئيس جماعة ايت اسفن، رئيس جماعة تيزغران وأعضاء المجلس الجماعي لتيغمي ، إضافة إلى رؤساء المصالح العسكرية والأمنية، رؤساء المصالح الخارجية، فعاليات المجتمع المدني وعدد من الساكنة المحلية، بتدشين ملعب القرب بدوار اد بها جماعة تيغمي.

 

هذا الملعب الذي يندرج في إطار البرنامج الوطني لإحداث 800 ملعبا للقرب على المستوى الوطني بالعالم القروي و الشبه الحضري الذي اطلقته وزارة الشباب والرياضة، إضافة إلى تسليم معدات رياضية لمدرسة وفاق تيغمي لكرة القدم القاعدية.

ويعتبر ملعب القرب ادبها بتراب جماعة تيغمي أول ملعب للقرب يتم تدشينه على الصعيد الوطني في إطار البرنامج السالف الذكر، وتم انجاز هذا الملعب وفق اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي لتيزنيت و المديرية الإقليمية لقطاع الشباب والرياضة بتيزنيت وجماعة تيغمي وجمعية ادبها للتنمية والتعاون.

كما تم في ذات المناسبة تقديم مشاريع ملاعب القرب المنجزة أو في طور الانجاز بدائرة أنزي والتي هي موضوع اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي لتزنيت و وزارة الثقافة والشباب والرياضة والجماعات الترابية والجمعيات المحلية.

واختتمت هذه الزيارة الرسمية بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده .

IMG 20211118 WA0019 IMG 20211118 WA0021 IMG 20211118 WA0022

 

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *