رئيس الرجاء البيضاوي محمد بودريقة ينفي بأنه مطلوب للعدالة

فبراير22,2024
IMG 20230801 WA0050 768x432 1

 

متابعة محمد نجاري

نفى رئيس الرجاء البيضاوي ورئيس مقاطعة مرس السلطان الخبر الذي إنتشر كالنار في الهشيم يوم أمس بأنه مطلوب لدى العدالة، وعبر بودريقة عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي هذا الخبر، وعبر قائلا: بكل صراحة ما وصل اليه المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤلم و مؤسف  الإشاعة ثم الاشاعة و البحث عن البوز دون الاكترات بعواقبها لا على الشخص و لا على أقاربه.

وأضاف بودريقة بأن صفحة فاشلة مقربة من احد الفصائل المشجعة لاحد الأندية نجحت بنشر خبر مفاده ان مذكرة بحث في حقي من طرف الفرقة الوطنية و هو ما انفيه جملة و تفصيلا و اكد لا وجود لأي شكاية ضدي لدى الفرقة الوطنية حسب علمي و إذا كانت أنا رهن إشارتهم إذا توفرت الظروف. لكن ان تخترع أفلام و ننشر أكاذيب و نفرح للخبر لذا البعض فهدا شيء مخزي البطولة تفوز بها في الميدان و ليس في المواقع.
الفضاء بيننا.
اتقو الله في انفسكم

وكان خبر إصدار مذكرة بحق في حق بودريقة، بأنه مطلوب للعدالة، بحجة أنها تتعلق بشكايات مالية تخص مشاريع عقارية جد ضخمة، قد غزى مواقع التواصل الاجتماعي أمس، وقامت مجموعة من الصفحات بنشره دون ذكر أي مصدر موثوق لهذا الخبر، في حين نفى المدعى عليه الخبر عبر صفحته الرسمية.

Screenshot 20240222 114823

 

وتجدر الإشارة أن محمد بودريقة  تعرض لوعكة صحية نتج على اترها اجراء عمليتين جراحيتين على مستوى شرايين القلب، بإحدى المستشفيات المختصة بمدينة لندن، وهو إلى حد الآن يتلقى العلاج خارج التراب الوطني.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *