سطات ….ثثبيت لاقط هوائي فوق سطح منزل بحي الدشرة بابن أحمد بشكل غير قانوني يتسبب في إعلان الساكنة القيام بوفقة احتجاجية أمام المجلس الجماعي.

أكتوبر19,2023
IMG 20231019 WA0002

متابعة عماد وحيدال.

إستفاقت يوم أمس الأربعاء ساكنة حي الدشرة بمدينة بابن احمد على معضلة تثبيت لاقط هوائي فوق سطح منزل سكني بشكل غير قانوني.
والمعروف عن هذا الحي أنه من بين الأحياء التي تضم نخبة من خيرة شباب ورجال ما أنجبت حاضرة ابن احمد في كل المجالات والميادين الشيء الذي جعل الخبر ينزل عليهم كالصاعقة .
الأمر الذي دفع بعدد منهم الى التجمع منددين بهذا العمل الغير القانوني خصوصا لعدم احترامه لكافة المساطر القانونية المتبعة ومن جهة أخرى فقد شهدت هاته لهاته الوقفة الاستنكارية حضور رئيس المجلس البلدي و عدد من المنتخبين لمؤازرة الساكنة الذين اكدوا أن السلطات الجماعية لم تمنح أي ترخيص للقيام بهاد الإجراء كما حضر كذلك ممثلوا السلطات المحلية في شخص قائد المقاطعة الثانية الذي طالب الساكنة برفع دعوى قضائية مستعجلة خاصة و أن هذا اللاقط الهوائي أقيم فوق ملكية خاصة ولا يحق للسلطات المحلية أن تتدخل في هذا الأمر البعيد عن اختصاصاتها. ليتم بعدها توقيع عريضة من طرف الساكنة مفادها منع هذا الأمر في حين تعدر الاتفاق بسحب اللاقط وأكدوا أنهم على استعداد لسلك جميع الإجراءات القانونية من أجل ذلك كما تعهدوا بتنظيم وقفة احتجاجية داخل مقر القصر البلدي متزامنة مع دورة المجلس البلدي الثانية لشهر أكتوبر.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *