عاجل ….. تنسيق بين DST والفرقة الجنائية لأمن سيدي عثمان يمكن من فك لغز جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب بحي المسعودية بالدار البيضاء .

أبريل11,2021
IMG 20210409 232953

 

بقلم يوسف الجهدي

تمكنت عناصر الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية وفرقة الشرطة القضائية التابعة لأمن بنمسيك بمدينة الدار البيضاء، بناء على تنسيق مشترك مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ، من اعتقال سيدة خمسينية (58 سنة )وابنتها القاصر (14 سنة )، للاشتباه في تورطهما في جريمة قتل مقرونة بالضرب والجرح المؤدي إلى الموت مع إضرام النار في جثة الهالك لإخفاء معالم الجريمة .
وحسب ما جاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصلحة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بنمسيك سيدي عثمان بمدينة الدار البيضاء كانت قد باشرت يوم أمس السبت ، إجراءات معاينة جثة الضحية التي عثر عليه بمنزل بحي شعبي بمنطقة بنمسيك، والذي تعرض لاعتداء جسدي باستعمال آلة حادة قبل افتعال إضرام النار عمدا في جثته والمنزل لإخفاء معالم الجريمة ، حيث باشرت السلطات المختصة أبحاثها وتحرياتها الميدانية المكثفة لاعتقال الجاني ، و تمكنت في ظرف أقل من 24 ساعة من تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما اليوم بمدينة تيفلت، حيث أسفرت هاته العملية عن حجز مجموعة من المتعلقات الشخصية والوثائق الخاصة بالضحية .
وحسب ذات المصدر فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما” السيدة ” رهن تدبير الحراسة النظرية، والمراقبة الشرطية بالنسبة للفتاة القاصر، رهن إشارة الأبحاث والتحقيقات التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد كل ظروف وملابسات هاته الجريمة النكراء التي اهتز عليها حي المسعودية بالدار البيضاء .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *