عامل إقليم سطات إبراهيم أبو زيد يقوم بزيارة لمستشفى الحسن الثاني بسطات لتتبع و مواكبة حالة المصابين في حادثة السير الخطيرة التي وقعت عصر اليوم بجماعة أولاد عبو التابعة الإقليم برشيد

مارس3,2024
IMG 20240304 WA0005

عماد وحيدال سطات

قام عامل إقليم سطات إبراهيم أبو زيد، مساء يومه الأحد 3 مارس 2024، بزيارة لمستشفى الحسن الثاني بسطات لتتبع و مواكبة حالة المصابين في حادثة السير الخطيرة التي وقعت عصر اليوم بجماعة أولاد عبو التابعة الإقليم برشيد. هذا، وقد خلفت الحادثة حوالي عشرين مصابا، ثلاثة منهم لقوا مصرعهم، فيما أصيب أربعة عشر من الركاب بجروح متفاوتة الخطورة، 6 منهم دخلوا العناية المركزة بمستشفى الحسن التاني بسطات. وكانت السيارة من نوع بيكوب التي كانت تقل هؤلاء الضحايا متوجهة من مركز أولاد عبو إلى النواحي، وذلك لحضور حفل زفاف. وقالت مصادر من عين المكان، أن السيارة انقلبت بعدما فقد سائقها التحكم فيها، ليستنفر الحادث السلطات الملحية بكل من اقليمي سطات وبرشيد، كما انتقلت فرق الاسعاف نحو مكان الحادث، فيما تم نقل المصابين نحو مستشفى الحسن الثاني بسطات.

IMG 20240304 WA0007
للأسف، الحادث الذي وقع في جماعة أولاد عبو برشيد مأساوي، ونأمل أن يتعافى المصابون ويجد ذووهم الدعم اللازم.
وبهذا نتمن جهود عامل إقليم سطات إبراهيم أبو زيد الذي قام بزيارة لمستشفى الحسن الثاني لتتبع حالة المصابين ،ونتقدم بالشكر للطاقم الطبي الذي قدم الرعاية الضرورية .

IMG 20240304 WA0008
نتمنى الشفاء العاجل للمصابين ونعزي أهالي الضحايا،مع تقديرنا للجهود المبذولة في التعامل مع هذا الحدث الصعب.

IMG 20240304 WA0001

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *