فضل شاكر يعود للساحة الفنية بأغنية “وينك حبيبي”

فبراير15,2021
y0

ثريا ميموني

قرر الفنان اللبناني فاضل الإحتفال بعيد الحب بطرح أغنيته الجديدة “وينك حبيبي” التي قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

واختار فضل شاكر أن يبث كليب أغنية “وينك حبيبي” على صفحته الخاصة على قناة اليوتيوب، كما انتشر الكليب على العديد المنصّات والتطبيقات الأخرى، حيث دعت منصة “أنغامي” العربية، للاستماع للأغنية عبر تطبيقها الخاص.

وتعاون شاكر في إصداره الغنائي الجديد مع كل من الشاغر الغنائي أيمن قميحة، والموزع الفنان عمر الصباغ، والمخرج محمود رمزي، كما تم هذا العمل المصور تحت إشراف عام لـ أياد النقيب.

وحققت الأغنية إلى حدود كتابة هذه الأسطر نحو مليوني ونصف مشاهدة.

ونشير أن أغنية “وينك حبيبي” تأتي بعد غياب فاضل شاكر عن الساحة الفنية بما يزيد عن 9 ، أي منذ إطلاقه فيديو كليب “ما أصدق.”

وحسبما  يبدو، فإن  فضل شاكر غير آبه بالأحكام الغيابية الصادرة في حقه، ومصر على مواصلة مسيرته الفنية بجملة من الأعمال الغنائية التي تعاون من خلالها مع أبرز الشعراء والملحنين في العالم العربي، هذه الباقة من الأغاني التي ستصدر تباعا يسجلها فاضل شاكر من إنتاجه الخاص بعد انفصاله عن شركة “روتانا” في واقعة قديمة لا داعي لتكرارها.

ونذكر، أن آخر الأحكام التي صدرت بحق شاكر من قبل المحكمة العسكرية الدائمة في بيروت، كانت قد قضت بـ 7 سنوات سجنا نافذا، إضافة إلى الحكم السابق القاضي بـ 15 عاما، ليبلغ مجموع الأحكام السجنية 22 عاما .

بقية الإشارة، أن أغنية ثانية ستصدر قريباً لفضل شاكر، وهي من كلمات وألحان أيمن قميحة.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *