مراكش 》المركز الجهوي للإستثمار يحدد الميزانية المعدلة برسم سنة 2022

يوليو12,2022
20220712 033535

مراكشمع الحدث

عقد المجلس الإداري للمركز الجهوي للإستثمار لجهة مراكش–آسفي، مؤخرا، إجتماعا، بمقر ولاية الجهة بالمدينة الحمراء، تميز، على الخصوص، بعرض حصيلة منجزات المركز خلال الأشهر الأولى من سنة 2022، وحصر الميزانية المعدلة برسم ذات السنة .

وذكر المركز الجهوي للإستثمار لجهة مراكش–آسفي، في بيان، أن أشغال هذا الإجتماع، الذي ترأسه والي الجهة، السيد كريم قسي لحلو، وحضره أعضاء المجلس، تميزت، بعد الكلمة الإفتتاحية للوالي، بعرض قدمه مدير المركز، السيد ياسين المسفر، والذي تناول فيه حصيلة منجزات المركز خلال الأشهر الأولى من سنة 2022، علاوة على التقرير المالي ومعطيات الميزانية المعدلة برسم السنة الجارية .

وأضاف المصدر ذاته، أن بعد الإستماع لتقرير قدمه ممثل مكتب تدقيق الحسابات، أعطيت الكلمة لرئيسي اللجنتين المحدثتين سنة 2021، وهما لجنة الموارد البشرية والحكامة، ولجنة التخطيط الإستراتيجي والتقييم، موضحا أن المجلس الإداري للمركز الجهوي للإستثمار لجهة مراكش–آسفي صادق، بعد المناقشات، بالإجماع، على القوائم التركيبية للسنة المالية المختتمة (2021)، مع حصر الميزانية المعدلة برسم سنة 2022 .

 

وأشار إلى أن هذا الإجتماع شكل فرصة جدد فيها السيد قسي لحلو، رئيس المجلس الإداري، التأكيد على الأدوار الأساسية المنوطة بالمركز الجهوي للإستثمار لجهة مراكش–آسفي في مجال إنعاش الإستثمار وخلق فرص الشغل، مما يستدعي مواكبة ودعم الإستراتيجيات التي يتم إعدادها وتنزيلها، والهادفة إلى تحقيق تنمية مستدامة بالجهة .

 

كما أكد والي الجهة، بحسب المصدر، على إيلاء أهمية خاصة للإنصات لانشغالات المستثمرين والفاعلين الإقتصاديين، وفق منهجية عملية تحدد الإكراهات، في أفق إعتماد أحسن وأنجع السبل لتجاوزها، ولتوفير الظروف الملائمة لتطوير متجدد لمناخ الأعمال بالجهة، وهو ما يستدعي تضافر جهود كل المتدخلين .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *