يونيو25,2020

مع الحدث/ عصام  زكرياء.

بمبادرة تطوعية ، وتحت شعار “لمسة أبناء الحي من أجل البيئة” قامت مجموعة من شباب حي السالمية 2 زنقة 27 وبتنسيق مع قائد المنطقة، بترميم وصباغة الجدران ورسم الجداريات، بالإضافة إلى البدء في عملية بستنة الحديقة الخلفية.
مبادرة لاقت إستحسان ساكنة الحي، التي عبرت عن مدى سعادتها بمثل هذه المبادرات والخدمات التطوعية، التي تقوم بإحياء خصلة التعاون والتكافل الإجتماعي، كما ثمنت المجهودات الجبارة التي بدلها الشباب في السعي وراء حي أنيق، فهي دليل عن سمو أخلاقهم وحسهم المسؤول، وتعد نموذجا يحتدى به، كما أنها رسالة أمل لغد أفضل موجهة لباقي شباب الأحياء المجاورة من أجل زرع روح التطوع وتحريك عجلة التنمية بالمنطقة.
من جهة أخرى، لم يفت الشباب المتطوع ، تقديم الشكر لقائد الملحقة الإدارية على حسه الوطني العالي و على تجاوبه مع الساكنة، و كذلك أعوان السلطة المحلية، ولكل من ساهم في هذه المبادرة التطوعية.

من الدلر البيضاء: شباب السالمية 2 يقوم بحملة لتزين حيهم.

مع الحدث/ عصام  زكرياء. بمبادرة تطوعية ، وتحت شعار “لمسة أبناء الحي من أجل البيئة” قامت مجموعة من شباب حي السالمية 2 زنقة 27 وبتنسيق مع قائد المنطقة، بترميم وصباغة الجدران ورسم الجداريات، بالإضافة إلى البدء في عملية بستنة الحديقة الخلفية.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *