هل قرر الرحيل؟.. قميص برشلونة يثير الجدل حول مستقبل ميسي

يونيو16,2021
163 175416 messi barcelona new kit

أثار القميص الجديد لفريق برشلونة الإسباني الجدل حول مستقبل قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي وموقفه من الرحيل عنه خلال الفترة المقبلة.
وكان نادي برشلونة قد كشف في وقت سابق عن قميصه الجديد للموسم المقبل، غير أن ميسي لم يكن من بين اللاعبين الذين ظهروا في الصور التي نشرها النادي الكتالوني.
عدم وجود صورة لميسي بالقميص الجديد دفع البعض للتكهن برحيله عن برشلونة، لا سيما وأنه لم يعلن موقفه من تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الشهر الحالي.
صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية كشفت في تقرير لها أن عدم ظهور ميسي بالقميص الجديد ليس دليلا على رحيله، وإنما يبدو الأمر طبيعيا.
وفسرت الصحيفة الكتالونية غياب ميسي عن الظهور بصور القميص الجديد بأنها التقطت في 19 مارس/آذار الماضي، ولم يكن برشلونة برئاسة خوان لابورتا قد قدم له عرضاً رسميا للتجديد.
وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن هذا الأمر تسبب في عدم ظهور ميسي في جلسة التصوير، لأنه ليس بينه وبين النادي أي ارتباط رسمي في الموسم المقبل.
الساعات الأخيرة شهدت دخول برشلونة في مفاوضات جادة مع ميسي من أجل تجديد تعاقده لفترة إضافية، وهو ما يبدو قريبا من التحقيق.
ويُتوقع أن يتم الإعلان عن تمديد تعاقد ميسي مع برشلونة عقب انتهاء الدولي الأرجنتيني من المشاركة مع منتخب “التانجو” في بطولة كوبا أمريكا 2021 المقامة حالياً في البرازيل..

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *